موستنج 2019 حصلت على لون مميز للغاية باسم Need For Green

موستنج 2019

المنافسة بين سيارات العضلات الأمريكية تشتد فنحن الآن ننتظر أول تحديثات سيحصل عليها الجيل السادس من كمارو ، لتزيد روح التحدي بين موستنج و كمارو و تشالنجر ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة فورد موستنج 2019 .

أصبحت سيارة فورد موستنج 2019 تتوفر بخيار جديد من الآلوان الخارجية يحمل اسم Need For Green ، يعني بلغتنا العربية الحاجة إلى الأخضر ، هذا اللون عبارة عن درجة مميزة من الأخضر وسيتوفر على جميع نسخ طراز فورد موستنج موديل 2019 .

وكما أخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت هذه السيارة الرياضية بتحديثاتها الأولى للجيل السادس على مصابيح أمامية محدثة أسفلها صادم محدث أيضاً يحتوي على مصابيح ضباب بشكل جديد وزودت بشبك أمامي أعرض، كما أصبح غطاء محرك السيارة أقل ارتفاعاً.

موستنج جي تي 2019

يجدر الإشارة إلى أن فورد موستنج في جيلها السادس المحدث تتوفر بخيارين من المحركات ، وهي كالتالي :

محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتتوفر اختيارياً بحزمة Drag Strip لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) بأقل من 5 ثواني .

محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 460 حصان و 569 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 435 حصان و 542 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز السابق ، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) بأقل من 4 ثواني عند استخدام نظام Drag Strip mode وبمساعدة عجلات ميشلان بايلوت سبورت 4 اس .

كما وفرت شركة فورد الأمريكية بالنسخة المحدثة من سيارة العضلات موستنج نظاماً مخصصاً للتحكم بصوت عادم النسخ المزودة بمحرك V8 .

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي باللون الأخضر الجديد المتوفر على سيارة فورد موستنج 2019 ، وليس هذا فقط ما نريد أن نعرفه ، شاركون ذوقكم الخاص أي سيارة عضلات تفضلون أكثر ؛ شيفروليه كمارو ، أم دودج تشالنجر ، أم فورد موستنج ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع