Search
Close this search box.

ميتسوبيشي اي ايفليوشن الجديدة تظهر بأول صور لها

قبل إنتهاء الشهر الجاري سيتواجد فريقنا في عرب جي تي باليابان لينقل لكم زميلنا صهيب شعشاعة أجدد الإطلاقات التي ستشهدها فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2017 إن شاء الله، وسيضمن هذا الحدث ظهور النسخة الاختبارية من سيارة ميتسوبيشي اي ايفليوشن – Mitsubishi e Evolution التي ستظهر هناك.

ستقع سيارة ميتسوبيشي اي ايفوليوشن الاختبارية ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الكوبيه عالية الأداء التي تعمل على الطاقة الكهربائية ، ووصفت الشركة اليابانية سيارتها القادمة هذه بأنها “ستوفر أفضل ما توصلت إليه ميتسوبيشي حتى الآن من تقنيات وتكنولوجيا”.

ميتسوبيشي اي ايفليوشن

ميكانيكياً ستعتمد سيارة اي ايفليوشن الاختبارية على ثلاثة محركات كهربائية واحد في الأمامي وإثنان في الخلف مما سيوفر قوة وعزم ممتازة للسيارة.

وعمل الصانع الياباني كما ذكرنا في الأعلى بتوفير العديد من التقنيات الذكية والمتطورة في أجدد سياراتها الاختبارية، فتستطيع سيارة ميتسوبيشي اي ايفليوشن التأقلم مع التغييرات في الطرق والبيئة التي تحيط بها، وليس هذا فحسب بل يتغيير أداء محكاتها الكهربائية وفقاً لوضع الزحمة المرورية، وتحتوي مقصورة السيارة أيضاً على نظام يمكن السائق بإصدار أوامر لها من خلال صوته.

ميتسوبيشي اي ايفليوشن

سيارة ميتسوبيشي اي ايفليوشن الاختبارية الجديدة

من ناحية الهوية التصميمية يبدو شكل سيارة اي ايفليوشن الاختبارية مطور عن سيارة ميتسوبيشي XR-PHEV II الاختبارية التي ظهرت خلال عام 2015.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات أخرى عن هذه السيارة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع