Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على مرسيدس AMG GT 2016

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الآن إلقاء نظرة عن قرب على سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي 2016 الجديدة كلياً، من خلال الفيديو المرفق في الأسفل والذي قامت بنشره قناة مرسيدس ايه ام جي على اليوتيوب.

حيث كشفت مرسيدس عن سيارتها الجديدة كلياً ايه ام جي جي تي على الإنترنت قبل أن تطلقها غداً بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات.

وتحمل مرسيدس ايه ام جي جي تي ملامح تصميمة مستوحى من شقيقتها مرسيدس اس ال اس التي تم إيقاف إنتاجها بداية العام الجاري، وستتوفر هذه السيارة الرياضية الفائقة بنسختين مرسيدس AMG GT و مرسيدس AMG GT S عالية الأداء.

تمتلك سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي اس محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 503 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 310 كم/س.

أما سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي فتمتلك نفس المحرك السابق الخاص بالنسخة العالية الأداء ولكنه سيولد قوة 456 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 304 كم/س.

وتتصل كلا النسختين من سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي 2016 بصندوق تروس مزدوج التعشيق من سبع سرعات.

ومن المتوقع لمرسيدس ايه ام جي جي تي أن تكون منافسة قوية لكل من بورش 911 و جاكوار اف تايب بشكل خاص.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع