نيسان التيما 2016 تأخذ شكل ماكسيما الرياضي

وصل الجيل الخامس من نيسان التيما كطراز لعام 2013 ، أما سيارة السيدان الشعبية المتوسطة الحجم لعام 2016 فقد جرى عليها تحديث جوهري كبير. ولم تكن هذه الخطوة مفاجئة لأن نيسان التيما 2016 هي أحد أهم السيارات اليابانية ذات المبيعات القياسية.

أن التغيير الرئيسي في التيما 2016 هو الشكل الأكثر ايروديناميكية الذي يحمل لغة التصميم المحدثة التي تحملها طرازات نيسان الجديدة من ضمنها ماكسيما 2016 التي سنقدم لكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعه لها.

كما تم أيضاً تغيير تصميم داخلية نيسان التيما 2016 لتوفر أكبر قدر من الراحة الإلكترونية لركابها.

وعملت نيسان على تخفيض وزن سيارة التيما 2016 بفضل معدن عالي الصلابة وخفيف الوزن في بعض المناطق؛ كالعمود A و العمود B. كما بذلت الجهود لتحسين مستويات عزل الأصوات الخارجية عن ركابها من خلال إضافة زجاج صوتي للزجاج الأمامي والمزيد من المواد العازلة في أنحاء المقصورة.

لم يكن هناك تغيير من ناحية القوة، بمعنى أنها حافظت على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 182 حصان، أو محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 270 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات.

ولكل من يريد أن يجعل نيسان التيما 2016 أكثر رياضية يستطيع أن يختار الفئة  SR، مما يضيف أنظمة تعليق مميزة وإطارات قياس 18 إنش محاطة بعجلات عالية الأداء، وإضاءة أمامية داكنة ومصابيح ضباب وجناح خلفي.

ومن الجدير بالذكر أن نيسان التيما تنافس كلاً من تويوتا كامري و هوندا اكورد و مازدا 6 و هيونداي سوناتا.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بشكل سيارة نيسان التيما 2016، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع