نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تقرر متى ستظهر رسمياً

سيارة نيسان

نيسان التيما 2019 بجيلها الجديد ستظهر خلال عام 2018 الجاري وهذا أمر نعرفه منذ مدة ، ولكن الخبر الجديد الذي حصل عليه فريقنا في عرب جي تي هو الموعد الرسمي الذي ستطل علينا به هذه السيارة السيدان متوسطة الحجم اليابانية .

سيتم إطلاق سيارة التيما 2019 الجديدة كلياً يوم 28 مارس القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله ، وبالاعتماد على فيديو رسمي نشرته قناة نيسان USA على موقع اليوتيوب أعلنت سيارة التيما حبها لمدينة نيويورك لتؤكد أنها ستظهر لأول مرة على مستوى العالم من هناك .

نيسان 2019

وفقاً للصور التجسسية السابقة ستمتلك سيارة نيسان التيما موديل 2019 بجيلها السادس القادم تصميماً خارجياً مستمداً من شقيقتها الاختبارية نيسان Vmotion 2.0 ، التي سبق والتقى بها فريقنا بداية عام 2017 الماضي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات .

الرابط بين تصميم الهيكل الخارجي لسيارة Vmotion 2.0 الاختبارية مع سيارة السيدان الإنتاجية نيسان التيما ، سيجعل الجيل الجديد يحصل على ملامح هجومية بارزة ، ومن المؤكد أنها ستزود بشبك أمامي يحمل الحرف V الذي أصبح هوية رسمية متوفر في كافة سيارات نيسان الجديدة تحيط به مصابيح رشيقة مستقبلية الشكل.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة نيسان التيما موديل 2019 الجديدة كلياً على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو ، سيكون بديلاً عن محرك سعة 2.5 لتر الحالي ، وستتوفر التيما القادمة أيضاً بنسخة هجينة من المحركات تجمع بين عمل محرك بنزين ومحرك كهربائي معاً .

ولا تتوفر لدينا معلومات هل ستستمر هذه السيارة بالتوفر بمحرك V6 سعة 3.5 لتر .

داخلية نيسان

يتوقع أن يتصل محرك هذه السيارة السيدان القادم بصندوق تروس (جير) سي في تي اكس ترونيك.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تنافس سيارة نيسان التيما كلاً من تويوتا كامري و هوندا اكورد و هونداي سوناتا و مازدا 6 و كيا اوبتيما و فورد فيوجن .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة نيسان التيما موديل 2019 الجديدة كلياً القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة نيسان Vmotion 2.0 الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع