Search
Close this search box.

نيسان تتحدث عن سيارة جديدة كلياً ستنتجها

جميع صانعي السيارات يتوجهون نحو قرار إنتاج سيارات كهربائية بالكامل فهذا هو المستقبل بدون أي شك والقادم بسرعة غير متوقعة مع الأنظمة الدولية العالمية الخاصة بالمحافظة على البيئة من التلوث بسبب إنبعثات غاز ثاني أكسيد الكربون، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة كروس أوفر جديدة ستصنعها شركة نيسان اليابانية في القريب إن شاء الله.

فبعد جولتنا التي قام بها زميلنا صهيب شعشاعة مؤخراً ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة مع مستقبل سيارات نيسان في وطنها الأم، حصلنا اليوم على معلومة تؤكد أن الصانع الياباني يعمل على سيارة كروس أوفر اختبارية كهربائية سترسم أول خطولة لسيارة إنتاجية ضمن هذه الفئة من المركبات.

نيسان

نيسان غريبز الاختبارية

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الكروس أوفر الكهربائية الاختبارية القادمة من نيسان ستظهر لاحقاً خلال هذا العام، وستتوفر في هذه السيارة أنظمة قيادة كهربائية بالكامل بالإضافة إلى نظام قيادة ذاتي.

وبالاعتماد على تصريحات السيد Alfonso Albaisa، رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان، سيتم إطلاق هذه السيارة الاختبارية الجديدة بعد الكشف عن الجيل الثاني من سيارة نيسان ليف الكهربائية هذا العام إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة نيسان غريبز الاختبارية التي سبق وعرفناكم عليها عام 2015 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع