Search
Close this search box.

هكذا تبدو داخلية أجدد سيارات تويوتا

نشرت تويوتا الصور الأولى لمقصورة النسخة الإنتاجية من سيارتها C-HR، المقرر أن يبدأ وصولها إلى وكلاء المبيعات الأوروبيين مطلع العام المقبل، بتصميم التكنولوجيا الحسية الذي يجمع بين “وظائف ذات تقنية عالية مع التصميم الحسي والعصري”.

كانت تويوتا خجولة بإعطاء التفاصيل ولكن المقصورة تحتوي على لوحة قيادة ذات شكل فريد من نوعه، بتقليم فضي، ولمسات من البيانو بلاك، ويكشف الفحص الدقيق عن كونسول وسطي غير متماثل، ومقاعد أمامية محشوة بشكل كبير، و شاشة بقياس 8 إنش قائمة بذاتها تعمل بنظام Touch 2 للمعلومات والترفيه.

وكشفت الشركة أيضاً عن نموذج قمرة القيادة التي تركز على السائق مع عدة المفاتيح التي تكون باتجاه السائق لسهولة الوصول إليها، و مضت تويوتا قائلة أن الطراز سيعرض بثلاثة ألوان مختلفة بما في ذلك الرمادي الغامق، والأسود مع الأزرق، والأسود مع البني.

هل سينافس بيك اب جيب القادم تويوتا هايلوكس ؟

ومن جهة السلامة، تأتي تويوتا C-HR مجهزة بمجموعة متنوعة من الميزات القياسية بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي، والمصابيح الأمامية ذات تشغيل أوتوماتيكي للضوء العالي، ونظام لإستشعار إشارات الطرق، ويمكن للمالكين أيضاً أن يطمئنوا لأن الكروس أوفر لديها خاصية تنبيه مغادرة المسار مع التحكم بعجلة القيادة فضلاً عن نظام التنبيه قبل الاصطدام بالإضافة الى نظام كشف المشاة.

ويمكن للطرازات الأرقى أن تكون مجهزة بمجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك مقاعد من الجلد و القماش، ومقاعد أمامية مدفأة، وزجاج خلفي مظلل للخصوصية،و خيار آخر مغر هو نظام JBL للصوت مصمم خصيصاً مع تسعة مكبرات صوت مختلفة.

وكما ذكرنا سابقاً ستعتمد سيارة تويوتا C-HR على محرك تيربو تشارجد سعة 1.2 لتر ينتج قوة تبلغ 114 حصان و 185 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي، وعند اختيار الجير الثاني يمكن طلب السيارة مع نظام دفع رباعي للعجلات.

والمشترين الذين يبحثون عن شيء أكثر صداقة للبيئة يمكنهم شراء نسخة هجينة من هذه السيارة تبلغ طاقته الانتاجية القصوى مجتمعة 120 حصان.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع