هيونداي النترا 2014 تصل الى اسواق الشرق الأوسط

أعلنت شركة هيونداي عن البدء ببيع سيارة النترا طراز 2014 في منطقة الشرق الأوسط.

وحظيت هيونداي النترا طراز 2014 بتعديلات أساسية من حيث التصميم، وتم تعزيز الإحساس بالرقي في السيارة بينما حافظت السيارة على مفهوم التصميم الحالي. وشملت التعديلات الرئيسية تصميماً جديداً للشبك الأمامي، والصادم والأضواء الكاشفة مع تقنية LED وأضواء للضباب بتصميم جديد في المقدّمة.

كما حصلت السيارة على صادم خلفي أسود جديد بلونين، بينما تم تزويد الجهة الجانبية بإضافات اختيارية من الكروم. ويتوفر الطراز الجديد مع خيار تصميم عجلة فولاذية أو ثلاثة أشكال مختلفة من العجلات المعدنية بتصاميم خالية من الحواف وذلك لمنح السيارة مظهراً أكثر قوّة وثباتاً مع طلاء أنيق مميّز. ونتج عن التعديلات الجديدة زيادة طول السيارة بمقدار 22 ملم.

أما فيما يتعلّق بالمقصورة الداخلية، فقد حظيت بدورها بمزيد من الاهتمام، حيث تضفي عتبات الأبواب التي تحتوي على إضافات الفولاذ غير القابل للصدأ المزيد من الجودة الراقية. وتقدّم لوحة القيادة والمراقبة الجديدة للسائق نظام معلومات متكامل تماماً عبر شاشة عرض من نوع OLED قياس 3.4 إنش.

وتم تعديل مكان فتحات مكيّف الهواء ووضعها في مكان وسطي مع إضفاء المزيد من الشفرات لتسهيل عملية تدفّق الهواء، كما تمت إضافة مفاتيح مزدوجة للتحكّم بوظائف أنظمة الصوت وتكييف الهواء لتصبح بديهية أكثر في التشغيل. وتم أيضاً تزويد المقصورة بعلبة قفّازات مبردّة لإبقاء المشروبات باردة خلال الرحلات.

وتشتمل التقنيات الجديدة التي تم طرحها في هيونداي النترا ولأول مرّة في الشرق الأوسط على شاشة اختيارية لنظام الملاحة تعمل باللمس قياس 7 إنشات تتوفر في أسواق محدّدة، إلى جانب مقاعد أمامية مهواة، ومن شأن نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي بالكامل والمتوفر اختيارياً تمكين جميع الركّاب من الاستمتاع بالراحة وفقاً لرغباتهم الشخصية.

ويأتي النظام الصوتي مع خيار شاشة مفردة قياسية نوع TFT LCD، أو شاشة TFT LCD ملوّنة تعمل باللمس قياس 4,3 إنشاً مع كاميرا للرؤية الخلفية.

ويتوافر خيارين من المحركات في هيونداي النترا طراز 2014 في أسواق الشرق الأوسط؛ الأول بسعة 1.6 لتر يولد قوة 128 حصان والثاني محرك سعة 1.8 لتر يولد قوة تصل إلى 148 حصان.

وتستفيد النترا الجديدة أيضاً من نظام التوجيه المرن (Flex Steer) من هيونداي الذي يوفر وضعيات توجيه مختلفة وفق اختيار السائق؛ وهي العادية (Normal) والمريحة (Comfort) والرياضية (Sport) مما يسهم في تحسين تجربة القيادة بشكل عام.

يبدأ سعر هيونداي النترا طراز 2014 من 56 ألف ريال سعودي ويزيد حسب المواصفات المضافة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع