هيونداي سولوس جينيسيس كوبيه تنافس بي ام دبليو M4

قد أعلنت شركة هيونداي الكورية و ARK  بيرفورمانس عن خططهما لتقديم سيارة جديدة ستحمل اسم هيونداي سولوس جينيسيس كوبيه في معرض سيما – SEMA للسيارات المعدلة، الذي سيقام في الثالث من شهر نوفمبر القادم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وقد اعتبرت هذه السيارة أنها منافسة لسيارتي بي ام دبليو M4 و لكزس RC F، حيث تظهر بهيكل عريض يتضمن مصدات معدلة، وصادم أمامي جديد وحواف جانبية معدلة. كما تم تجهيز غطاء المحرك بفتحات تهوية، وزودت بجناح خلفي وباطارات معدنية تحيط بها عجلات Nitto NT05.

وبالانتقال إلى داخلية سيارة هيونداي سولوس جينيسيس كوبيه، تظهر في المقصورة عجلة قيادة رياضية، ولوحة قيادة من الكاربون فايبر، وشاشة من AiM Sports MXG رقمية ملونة. ويوجد في السيارة أيضا مقاييس المشبك الهندسية ونظام الصوت الأفضل من Rockford Fosgate.

حصلت هذه النسخة المعدلة عن سيارة هيونداي جينيسيس كوبيه على محرك V6 سعة 3.8 لترمن Lambda مزود بمجموعة Stroker Kit سعة 4.0 لتر والتي تزيد من الازاحة وتضيف مكابس جديدة , كما أضيف للسيارة قضبان وعمود مرفقي، وتم تجهيز المحرك بسوبرتشارجر من Rotrex، وبمجموعة حقن ماء/ميثانول، و ECU معدل ونظام عادم كاتباك، وبفضل هذه التعديلات فإن محرك هذه السيارة يولد قوة 500 حصان.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع