Search
Close this search box.

وأخيراً ظهرت سيارة نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً رسمياً لتتحدى كامري بثقه

نيسان التيما 2019

بعد العديد من التشويقات وفت سيارة نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً بوعدها ، لتظهر أجدد سيارات نيسان ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

الجيل السادس من سيارة نيسان التيما 2019 ، حصلت كما شوقتنا على هوية تصميمية مستلهمة من شقيقتها الاختبارية نيسان Vmotion 2.0 ، التي سبق والتقى بها فريقنا بداية عام 2017 الماضي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات ، لتمتلك هذه السيارة السيدان متوسطة الحجم واجهة أمامية تحمل لغة تصميم V-Motion التي ترسم حرف V حول الشبك الأمامي لجميع سيارات نيسان الجديدة .

سيارة التيما 2019

وكما تلاحظون متابعي عرب جي تي حصلت سيارة التيما 2019 الجديدة كلياً على شبك أمامي جديد ومصابيح أمامية جديدة تحمل تصميم عصري ورشيق ، وحصل هيكل السيارة اليابانية على خطوط حادة لتوفر قدر أعلى من الديناميكية الهوية ، ومن الخلف زودت السيارة بمصابيح LED وبجناح بسيط مدمج بغطاء الصندوق ، وحصلت على مخرجين لعادم .

داخلية سيارة التيما موديل 2019 أصبحت أكثر رقياً وتطور مقارنة مع الجيل الخامس ، وزودت بمقاعد جديدة ومقود جديد ، وشاشة عدادات قياس 7 إنش ، وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

داخلية نيسان التيما 2019

تتوفر سيارة نيسان التيما موديل 2019 بثلاثة خيارات من النسخ :

  • نيسان التيما اس
  • نيسان التيما اس في
  • نيسان التيما اس ال

وفر الصانع الياباني نيسان نظام برو بايلوت لشبه القيادة الذاتية في سيارتها التيما الجديدة ، يعمل على التحكم بسرعة وفرملة وتوجيه السيارة في بعض الحالات بدون الاعتماد على السائق .

التيما جديدة

تتوفر نيسان التيما موديل 2019 الجديدة كلياً بخيارين من المحركات :

محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 188 حصان و 244 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 248 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران ، هذا المحرك من تطوير انفينيتي .

يتصل كلا الخيارين من المحرك بصندوق تروس (جيلا) سي في تي – CVT .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تنافس سيارة التيما كلاً من ؛ تويوتا كامري اليابانية ، و هوندا اكورد اليابانية ، و هونداي سوناتا الكورية ، و مازدا 6 اليابانية ، و كيا اوبتيما الكورية ، و فورد فيوجن الأمريكية .

مازال الصانع الياباني متحفظاً حتى الآن على سعر نيسان التيما 2019 ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية حول هذا الموضوع سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع