أفخم كاديلاك اسكاليد في العالم

تعتبر ليكساني أحد أشهر شركات تعديل السيارات  الفاخرة، وقد انتهت لتوها من العمل على مشروع مميز بكل معنى الكلمة لتحويل سيارة كاديلاك اسكاليد 2016 إلى مركبة أخرى أفخم بكثير.

باستثناء أن هذه النسخة من اسكاليد 2016 حصلت على صفائح معدنية مدرعة لكي تصبح مقاومة للرصاص، بقي شكل ليكساني اسكاليد قياسياً ولكن في الداخل، فالموضوع مختلف تماماً حيث تجد طريقة الجلوس معدلة بالكامل لتجعلك تعتقد أنك تشاهد صوراً لمقصورة إحدى سيارات رولز رويس الفارهة.

اسكاليد

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي حصلت داخلية كاديلاك اسكاليد 2016 المعدلة على  شاشات كافية لأكبر قدر ممكن من التسلية الالكترونية.

ربما أكثر ما يلفت النظر في الداخل هو “قبة ليكساني السماوية” في سقف السيارة، وهي مستوحاة من تلك الموجودة في طرازات رولز رويس التي تصور السماء ليلاً مع مئات النجمات التي تمثلها أضواء LED الصغيرة.

وفي مكان آخر، نرى مقاعد كبيرة مكسوة بالجلد فضلاً عن مقعدين أصغر يقابلان الجهة الخلفية، كما يوجد شاشة تلفاز قياس 48 بوصة معلقة على القسم الفاصل بين الجزء الخلفي من السيارة والمقصورة الأمامية، وهناك أيضاً مشغل للوسائط المتعددة، و iPad Air ملصقة على الجدار وشاشتين لعرض الصور من الكاميرات الأمنية الموجودة على السطح الخارجي لسيارة الـ SUV.

اسكاليد

داخلية كاديلاك اسكاليد معدلة

وتوفر شركة التعديل الأمريكية أربعة نسخ من سيارة كاديلاك المعدلة ، نسخة (سكاي كابتن) و نسخة (كونسيبت 1) ونسخة (فايسروي) و (فايسروي اكزت) ، حيث تفاوت هذه النسخ في الإضافات المستخدمة داخل المقصورة .

وإذا كنت تسأل عن السعر عزيزي المشاهد فإن الشركة لم تعلن عن كلفة هذه التعديلات، ولكن من المؤكد أنها ستكلفك الكثير!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع