أفضل 10 مقالات نشرناها في 2014

يرغب فريقنا في عرب جي تي أن يسترجع معكم أفضل 10 مقالات نشرناها خلال عام 2014، الذي يوشك على وداعنا بعد أن تمكنا ولله الحمد من أن نزودكم بمجموعة من التقارير التي تزيد من ثقافة السيارات في وطننا العربي.

قائمة بأفضل 10 مقالات نشرناها على www.arabgt.com في 2014:

1- كيف تحافظ على بطارية سيارتك

يستعرض هذا المقال مجموعة من أبرز الأعطال التي تصيب بطاريات السيارات، وليس هذا فحسب بل ويعرفك أيضاً كيفية التعامل مع البطارية لإطالة عمرها قدر الإمكان.

2- كيف تعرف أن عجلات سيارتك بحاجة الى تغيير

يعرفكم هذا المقال عزيزي القارئ بالوقت المناسب لتغير عجلات سيارتك كي لا تتسب بكارثة على الطرق العامة لا قدر الله، وذلك من خلال 5 اشارات تدل على أن عجلات سيارتكم أصبحت تالفة وبحاجة للتغيير.

3- 7 طرق لشراء سيارة أحلامك

زودكم هذا المقال بسبع طرق منطقية ويمكن تطبيقها بسهولة على أرض الواقع، لتتمكنوا من ادخار المال اللازم لشراء سيارة أحلامكم بدون ديون متراكمة أو مساعدة العائلة.

4- أسرع سيارات في العالم 2014/2015

قائمة بأسرع السيارات في العالم التي تم إنتاجها لعام 2014/2015، تم وضعها بالإعتماد على السرعة القصوى التي سجلتها هذه السيارات وليس وفقاً لتسارعها.

5- كيف تخفض من استهلاك الوقود في سيارتك

زودكم هذا المقال ببعض الطرق البسيطة التي تمكن أي سائق سيارة من التوفير في استهلاك الوقود بدرجة كبيرة، وذلك من خلال مجموعة من النصائح التي يوصي بها عدد من خبراء صناعة السيارات الألمانية ونادي السيارات الأوروبي.

6- خمس نصائح لتفادي الغفوة أثناء القيادة

خمس نصائح لتفادي الغفوة أثناء القيادة، وفقاً لدراسات وتحقيقات ألمانية.

7- الطريقة الصحيحة للجلوس في مقعد السائق

خلال عام 2014 قدمنا لك عزيزي القارئ هذا المقال الذي يعرض  8 خطوات بسيطة يمكنك من خلالها ضبط مقاعد السيارة في الوضع المثالي، لكي تتجنب آلام الظهر أو الشد العضلي في فقرات العنق بعد قيادة السيارة لوقت طويل.

8- أكثر 10 أعطال يتعرض لها جير السيارة

يعرفكم هذا المقال بأبرز عشر علامات تشير إلى وجود عطل في صندوق التروس (الجير)، وتنبّهك هذه العلامات إلى ضرورة تفقد سيارتك أو الذهاب بها إلى الميكانيكي.

9- تعرف على معاني الرموز الموجودة على لوحات القيادة

يشرح هذا المقال معاني بعض الرموز أو اللمبات التحذيرية الموجودة على لوحات القيادة (الطبلون أو التابلوه) بطريقة مختصرة.

10- كيف تجهز سيارتك لفصل الشتاء

يقدم لك هذا المقال ببعض النصائح حول تجهيز السيارات، لتستقبل المفاجأت غير المتوقعة في فصل الشتاء القارس.

استرجعنا معكم أعزاءنا متابعي موقعنا أهم التقارير المثقفة والممتعة التي زودناكم بها خلال عام 2014، وسيقوم فريقنا في عرب جي تي بتقديم المزيد من التقارير المفيدة لكم ان شاء الله في عام 2015.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع