أقوى وأسرع جاكوار في العالم تسترخي أسفل أشعة الشمس

تعتبر سيارة جاكوار اف تايب بروجكت 7Jaguar F-Type Project 7 التي سبق وتعرف عليها فريقنا في عرب جي تي ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2014، أقوى وأسرع سيارة جاكوار إنتاجية في العالم.

وتم تقديم هذه السيارة الرياضية البريطانية للإحتفال بالذكرى السنوية الستين لإطلاق سيارة السباق جاكوار D-type التي استوحي منها التصميم، واليوم حصلنا على مجموعة مميزة من الصور لسيارة جاكوار F-Type Project 7 أثناء ركنها على أحد الطرق العامة في العاصمة البريطانية لندن، ليمتص هيكلها الحرارة من أشعة الشمس الساطعة في سماء مدينة الضباب.

من الواضح أن سيارة جاكوار F-Type Project 7 تعتمد على طراز F-Type، وقام  فريق عمليات السيارات الخاصة في شركة جاكوار لاند روفر بإنتاج مجموعة حصرية من هذا الطراز تضم 250 نسخة في العالم.

تمتلك سيارة جاكوار F-Type Project 7 ذات السقف القابل للطي على محرك V8 سوبرتشارجد سعة 5.0 لتر يولد قوة 575 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 300 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم باللون الأزرق على أقوى وأسرع سيارة جاكوار في العالم، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع