Search
Close this search box.

أول فيديو لسيارة فابور جي تي التخيلية

عادت شركة Gray Design بمشروع سيارة (فابور جي تي)، والذي سيتم طرحه قريباً في إحدى ألعاب الفيديو الإلكترونية.

اعتادت شركة Gray Design إبهارنا خلال السنوات الماضية برسوماتها التخيلية للسيارات والتي تتميز باهتمام كبير بالتفاصيل، والآن عادت الشركة بمشروع جديد يحمل اسم (فابور جي تي) لسيارة مثيرة بهيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون يحيط بشاصي مستعار من سيارة (كاترهام SP 300 R) الخاصة باسباقات، ويتمتع التصميم ذي الزوايا المتعددة بالكثير من الحواف فنية التصميم  يشبه إلى حد بعيد تصميم سيارة (لامبورجيني إيجويستا)، ولكن سيارة (فابور جي تي) جاءت بتصميم مكشوف لراكبين.

وتقول الشركة أن وزن السيارة الافتراضية لن يتججاوز 900 كجم وهي قادرة على التسارع من صفر إلى 96كم/س في أقل من 3.2 ثانية، بفضل محركها ذي سعة لترين من نوع (فورد ديوراتيك) المزود بشاحن هوائي ، والذي تبلغ قوته 300 حصان في سيارة كاترهام.

وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو كاستعراض لمهارات التصميم لا أكثر، إلا أن شركة Gary Design تقول أنه وفي حالة اتسلامها لطلب تصنيع ، فإن فريقاً من المهندسين الذي عملوا على صنع سيارة (بوغاتي فيرون) الشهيرة سيقومون بصنع السيارة على أرض الواقع.

ولكن وحتى ذلك الحين عزيزي القارئ، يمكنك مشاهدة (فابور جي تي) في لعبة فيديو إلكترونية سيتم إطلاقها لتعمل على أنظمة (أندرويد) و (IOS) للهواتف الذكية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع