إغلاق وكالة رنج روفر في قطر

ضمن جهودها المتواصلة لمتابعة وكالات السيارات في قطر، أغلقت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية معرضاً لسيارات رينج روفر.

وجاء قرار وزارة الصناعة والتجارة بإغلاق صالة الفردان للسيارات في منطقة السد بسبب محاولة الصالة الاحتيال على الزبائن ببيعهم مركبات مضروبة ومصلحة على أنها جديدة، كما جاء في تقرير الوزارة.

وتُعد هذه رابع صالة لعرض السيارات يتم إغلاقها خلال أقل من شهرين لأسباب مشابهة ، فيما أثارت هذه الأخبار الغضب بين مالكي السيارات الذين طالبوا بوضع حد للاحتكار في سوق السيارات.

وأعلنت الوزارة أنها أغلقت صالة الفردان للسيارات لمدة شهر يبدأ من يوم أمس لمحاولتهم خداع الزبائن، وجاء في تقريرها: “سبب الإغلاق هو أن تجار السيارات حاولوا غش المشترين لبيعهم مركبات مصلّحة على أنها جديدة، وتم اتخاذ قرار الإغلاق بناء على البند 18 من القانون رقم 8 لعام 2008”

وكانت الوزارة قد أغلقت صالات عرض (نيسان) و (دودج) و (هوندا) في شهر كانون الأول من العام الماضي 2014 لمحاولتهم بيع السيارات المصدومة المصلحة على أنها جديدة.

ومن ضمن التعليقات على الخبر قال أحد المعلقين:”أنها لصدمة عندما تعرف أن وكلاء السيارات الرئيسية يخالفون القانون، في الحقيقة من الأفضل لقطر أن تفتح سوق السيارات وتتيح الفرصة أمام المشترين ليستفيدوا من التنافس بين شركات السيارات، بدلاً من ترك المحتكرين يستغلون الشعب”

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع