استون مارتن تكشف عن زورقها السريع في موناكو

الكشف عن زورق استون مارتن في موناكو

كشفت استون مارتن عن الزوق السريع AM37 في معرض موناكو لليخوت.

حيث دخلت العلامة البريطانية استون مارتن إلى العالم البحري  بهذا الزورق الذي جاء ثمرة تعاون بين يخوت كوينتيسنس استون مارتن.

ويتوفر موديل 37-قدم في نسختين – الـ AM37 بسرعة قصوى تصل إلى 45 عقدة  مع اختيار محركي ديزل من ميركوري باستطاعة 370 حصان أو محركي بنزين من ميركوري باستطاعة 430 حصان. ونسخة AM37S مع سرعة متوقعة تصل إلى 50 عقدة المستمدة من محركي بنزين توأمين من ميركوري باستطاعة 520 حصان.

ويعتبر AM37 طرّاد نهاري يمكن تحويله إلى مرسى ليلي بتحويل الطاولة إلى سرير مريح؛ بينما جُهّزت المقصورة جيداً بالإضاءة المتغيرة وتكييف الهواء. مع ثلاجة، فرن ميكروويف، آله لصنع القهوة- ودورة مياه على متنه، مما يضمن تحقيق الراحة المطلقة. وتتسع مقاعد المؤخرة المصنوع من أرقى الجلود، والمرتبة بأناقة حتى ثمانية أشخاص.

ويشكل الجزء الخارجي من AM37 النسب الديناميكية في تصميم بسيط، ومع ذلك منفّذ بطريقة صحيحة. ويتميّز القارب بالاهتمام بتفاصيل كل عنصر من عناصره التصميمية؛ إذ تم تشكيل الزجاج الأمامي الملفوف من قطعة واحدة من الزجاج المنحوت والملفوف بانسيابية فوق مقدمة AM37. ويؤسّس مع الانحناء الشديد المزدوج معاييراً جديدة في الصناعة. وتسمح تكنولوجيا سطح المركب المنزلق للمالكين لتغطية قمرة قيادة القارب تماماً بلمسة زر واحدة، وتنطوي الألواح الكربونية الثلاثة خفيفة الوزن، التي تعمل بواسطة مفتاح AM37، تحت سطح المركب الخلفي عند إزاحة الغطاء عن قمرة القيادة. بينما تُحفظ مظلة كهروهيدروليكية مصنوعة من الألياف الكربونية تحت غطاء المحرك عندما لا تكون قيد الاستخدام، وتمتد منصة سباحة من سطح المركب الخلفي، تسمح بسهولة الوصول إلى الماء، عند الدفة، تعكس لوحة قيادة AM37 المصنوعة من الألياف الكربونية العناصر التصميمية للسيارات الرياضية الأكثر تقدماً من أستون مارتن. وتشمل الجلود الجميلة مع ميزات وظيفية، مثل عجلة القيادة ومقابض الكبح وعصا التحكم من المعدن المصقول. وتكاملت جميع العناصر الملاحية، و شاشة التحكم وأنظمة الترفيه مع وظائف الوسائط المتعددة المتقدمة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع