Search
Close this search box.

السعودي يزيد الراجحي يعلن عن سيارة جديدة سيقوم بشرائها انجليزية الصنع

يزيد الراجحي

رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي البالغ من العمر 36 عاماً استغل في الأمس حسابته الشخصية على موقعي سنابشات و انستقرام ليعلن عن سيارة جديدة سيقوم بشرائها انجليزية الصنع .

ومن يتابع أخبار يزيد محمد الراجحي يعلم أن آخر سيارة قام بشرائها لتنضم إلى أسطوله الخاص من السيارات الخارقة النادرة كانت أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون التي حملت الرقم 1 من أصل 500 سيارة ستنتج من طراز تشيرون في العالم ، ويزيد سعر بوغاتي تشيرون في أسواقنا العربية عن 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

بوجاتي تشيرون

أما السيارة الجديدة التي قام يزيد بالإعلان بصورة تشويقيه كتب عليها جملة Coming Soon – ما يعني بلغتنا العربية قادمة قريباً – فهي السيارة الإنجليزية الجديدة كلياً رولز رويس كولينان ، صاحبة لقب أفخم سيارة SUV في العالم ، والتي ظهرت في 10 مايو الجاري عبر بث حي على صفحة شركة رولز رويس على موقع يوتيوب .

ومن الصورة التي نشرها السعودي يزيد الراجحي يبدو أن نسخته من رولز رويس كولينان ستمتلك هيكلاً خارجياً أبيض اللون مثل معظم سياراته وستمتلك مقصورة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود ، ونرجح أن تحمل أجدد سيارات يزيد الراجحي لوحة أرقام ” قلق 999” المثبته على أغلب سياراته .

سيارة يزيد الراجحي

وتعتبر كولينان أول سيارة SUV في تاريخ شركة رولز رويس ، فيما تصفها الشركة الإنجليزية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو الألمانية بأنها سيارة مرتفعة الجوانب ملائمة للسير على كافة أنواع التضاريس .

حصلت رولز رويس كولينان 2019 على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في سيارة رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة ، واعتمدت ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيارات يزيد الراجحي

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حملت أجدد سيارات رولز رويس اسم كولينان تيمناً باسم أكبر ماسة في العالم ، ماسة كولينان من عيار 3,106 قيراط والتي تم العثور عليها في أحد مناجم الماس فس جنوب أفريقيا عام 1905 .

يتوقع أن يبدأ سعر رولز رويس كولينان 2019 من 325 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,218,750 ريال سعودي أو 240 ألف باوند ، وتتأمل الشركة الإنجليزية أن ترتفع مبيعاتها مع هذا الطراز الجديد ليتجاوز حاجز الـ 5000 نسخة بعد تراجع مبيعاتها قليلاً العام الماضي  إلى أقل من 3500 سيارة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع