Search
Close this search box.

الفطيم للسيارات تطرح حزم تويوتا تي ار دي في الإمارات

حضر فريقنا في عرب جي تي فعالية خاصة أقامتها شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً لإطلاق علامة تويوتا لتطوير سيارات السباق تي ار دي – TRD – في الإمارات وذلك للمرة الأولى في المنطقة.

تساهم حزم تويوتا تي ار دي في تحويل سيارات تويوتا اليابانية إلى سيارات فريدة مع تصاميم أكثر تميزاً، كما أنها توفر مستويات أداء أفضل تضمن ثبات محسّن للسيارة أثناء القيادة بخط مستقيم وعلى المنحنيات، وذلك بفضل قوة خفض وايروديناميكية متطورة.

يمكن الإختيار ما بين نوعين لحزم تويوتا تي ار دي، تجهيزات ايروديناميكية وتجهيزات رياضية في سيارة تويوتا 86، ويارس هاتش باك الجديدة كلياً، ويارس سيدان، وكورولا، واوريون. حيث تضيف هذه الحزمة مزايا جمالية على السيارة مثل أجنحة المصدات الأمامية والخلفية والرفراف الجانبي، بما يمنح سيارات تويوتا إطلالة فريدة وجريئة بامتياز.

وتشتمل هذه الحزم الرياضية على خصائص إضافية، مع إطارات منخفضة توفر أداءً محسّناً للعجلات، إلى جانب مزايا أخرى مثل فلتر الوقود الرياضي والنوابض الأكثر انخفاضاً، وغير ذلك من التعديلات التي تضمن سرعة استثنائية في الاستجابة أثناء قيادة مفعمة بالحماس والحيوية.

وجاءت فعالية اطلاق حزم تويوتا تي ار دي في أعقاب الشراكة التي أبرمتها الفطيم للسيارات مع حلبة مرسى ياس لإطلاق بطولة كأس تويوتا 86 تي ار دي، أول بطولة يتم إقامتها في دولة الإمارات تقتصر على سيارات من مصنّع واحد، والتي وفرت الفرصة لمشاركة اقتصادية التكاليف في عالم سباق السيارات. تتيح هذه البطولة للمشاركين امتلاك سيارة تويوتا 86 مزودة بقطع لتعزيز الأداء، ومجموعة مميزة من المعدات الخاصة بسيارات السباق، بالإضافة إلى حزمة صيانة مقابل 150 ألف درهم إماراتي (40,838 دولار أمريكي).

تتوفر حزم تويوتا تي ار دي في صالات الفطيم للسيارات بدءاً من يوم 1 نوفمبر 2014، ضمن منصات عرض تي ار دي خاصة تقدم للعملاء تجربة غامرة  تلبي احتياجاتهم.

وتأتي جميع حزم تي ار دي مع ضمان لمدة 5 سنوات، كما تتميز هذه الحزم بكونها مطابقة لمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل ضمان الجودة والموثوقية طوال دورة حياة السيارة. وفيما يمكن شراء قطع تي ار دي على حدة، وستتوفر حزم التجهيزات الايروديناميكية والتجهيزات الرياضية الكاملة بأسعار ترويجية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع