Search
Close this search box.

اوبل جي تي كوبيه تجذب الصحافة بمعلومات جديدة

وفقا لتقارير قادمة من المملكة المتحدة، فإن سيارة اوبل جي تي سوف تعود في العام القادم عندما سيتم عرضها في معرض جنيف للسيارات.

بينما كانت في الجيل الماضي  سيارة رودستر بسقف قابل للكشف، فان الطراز الجديد من اوبل جي تي يعتقد بأنه سوف يأخذ شكل الكوبيه وسوف يعتمد على الجيل الأخير من اوبل استرا والتي سوف تأخذ منها معظم القطع والأجزاء الداخلية.

ولكن اوبل جي تي الجديدة لم تأخذ حتى الآن الضوء الأخضر للإنتاج، و إنما يعتقد أنها ستكون نسخة اختبارية سوف تظهر في شهر مارس من العام القادم في معرض جنيف وعندها سوف تقرر شركة جنرال موتورز المالكة لعلامة اوبل إذا كانت هذه السيارة تستحق الإنتاج أم لا وذلك بناء على الملاحظات الواردة من الجمهور والصحافة.

يعتقد أن يأخذ تصميم اوبل جي تي لمسات من سيارة اوبل اكسبريمنتل جي تي الاختبارية التي صُنعت في عام 1965 والتي لم تدخل خطوط الإنتاج في ذلك الوقت.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المتوقع أن تعمل سيارة اوبل جي تي الجديدة بنظام دفع أمامي وسوف تزود بمحركات بنزين وديزل عديدة من مجموعة اوبل، تتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات ويتوفر بخيار أوتوماتيكي.

إذا تمت الموافقة على المشروع، فإنتاج السيارة سوف يكون في عام 2017 ويمكن ان يكون هناك طراز كشف يتم إطلاقه في عام 2018 إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الأسفل لسيارة اوبل مونزا الاختبارية التي ظهرت في عام 2013.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع