Search
Close this search box.

بورش باناميرا GTR سيارة حصرية من توب كار يوجد منها 3 نسخ في العالم

باناميرا معدلة

توب كار – TopCar كشفت عن أجدد حزمة تعديلات التي وفرتها على سيارة السيدان الألمانية الفاخرة عالية الأداء بورش باناميرا – Porsche Panamera ، وحملت هذه السيارة المعدلة اسم بورش باناميرا GTR نسخة الكاربون ، وسيتوفر منها فقط 3 نسخ في العالم .

شركة التعديل الروسية توب كار زودت سيارة بورش باناميرا GTR بهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر ، وحصلت السيارة الألمانية على العديد من القطع الجديدة تضمنت ؛ صادم أمامي وخلفي ، وغطاء محرك ، ومشتت هواء خلفي ، وجناح خلفي .

بورشه باناميرا

كما حصلت هذه النسخة المعدلة من سيارة بورش باناميرا على فتحات عادم مختلفة ، وإطارات جديدة قياس 21 إنش مميزة باللون الذهبي لتعطي لمسة مميزة مع السيارة المصنوعة بالكامل من الكاربون فايبر ، وخلف هذه الإطارات يوجد مكابح حمراء اللون .

ووضعت TopCar شعاراتها بدلاً من شركة بورش على هذه السيارة ، وزودت من الخلفة بجملة Carbon Edition .

لم توفر شركة توب كار تعديلات ميكانيكية على طراز باناميرا تيربو ، لتحتفظ هذه السيارة المعدلة بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ومزدوج الفراشات يولد قوة 542 حصان  (550 حصان أوروبي PS) و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران .

صور بورش باناميرا

تبلغ تكلفة جميع هذه التعديلات التي حصلت عليها باناميرا 40,859 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 153,221 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر بورش باناميرا تيربو الأساسية يبدأ من 185 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 694 ألف ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة بورش باناميرا GTR المعدلة من توب كار ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع