بورش ديزاين تطلق ساعات يد فاخرة مستلهمة من السيارات الرياضية

سيارات بورش

بورش ديزاين – Porsche Designs أطلقت مجموعتها الجديدة من ساعات اليد الفاخرة المستلهمة من عالم السيارات الرياضية من طرازات بورش الشهيرة .

مجموعة ساعات بورش ديزاين هذه تحمل اسم Chronotimer Flyback Special Edition ، وهي من صنع شركة بورش ديزاين بالكامل فلم يتدخل أي صانع ساعات سويسرية من أجل تقديمها .

تتميز مجموعة ساعات Chronotimer Flyback Special Edition من شركة بورشه الألمانية بكونها مزودة بخلفية وراء الأرقام والعقارب مصنوعة من التيتانيوم ، وحصلت على عقارب ساعة مصنوعة من الكربون المطفي ، وزودت بـ سوار يد مصنوع من نفس الجلود الكمستخدمة في داخلية سيارات بورش ، ويبلغ طول ساعات اليد الرياضية الفاخرة هذه 42 مليمتر .

ساعات فاخرة

ولم تتوقف هذه المجموعة من الساعات هنا ، حيث أن Porsche Designs وفرت لعشاق الساعات الكلاسيكية إصدار يحمل اسم 1919 Chronotimer Brown & Leather edition ، وهذه الساعة مستلهم من سيارات بورشه 911 القديمة .

ووفرت بورشه ديزاين نسخة خاصة أخرى تحمل اسم  Monobloc Actuator Chronotimer Flyback Limited Edition ، وتميزت بخاصية التحكم في مزايا قياس الوقت عبر الضغط على واجهة الساعة بدلاً من الأزرار الموجودة على الجوانب .

أسعار ساعات بورش كالتالي :

  • سعر ساعة Chronotimer Flyback Special Edition يبلغ 6,700 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 25,125 ريال سعودي .
  • سعر ساعة 1919 Chronotimer Brown & Leather edition يبلغ 6,350 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 23,812 ريال سعودي .
  • سعر ساعة Monobloc Actuator Chronotimer Flyback Limited Edition يبدأ من 7,250 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 27,187 ريال سعودي .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع