بورش كايين اس بتعديل Exclusive

أنهى قسم (Exclusive) التابع لشركة (بورش) العمل على سيارة (كايين اس) معدلة عن الطراز المحدّث الجديد ومغطاة بطلاء معدني.

وكانت بورش قد أطلقت (كايين) المحدثة شهر يوليو الماضي، والآن حصلت مركبة SUV على تعديلات (Exclusive) التي تم تطبيقها على نسخة بورش كايين اس المزودة بحزمة التصميم الرياضي.

وتتمتع السيارة بأضواء أمامية مظللة من نوع (باي زينون) مع نظام بورش للإضاءة الديناميكية ، وتقوم السيارة على إطارات معدنية قياس 21 إنش مع أقواس عجلات بنفس لون الهيكل الخارجي، وفي الخلف أيضاً تتمتع السيارة بأضواء LED مظللة مع أضواء متكيفة للمكابح و فوهات عادم رباعية.

إلا أن أبرز التغييرات جاءت على داخلية بورش كايين ، حيث توجد حزمة الفرش الجلدي التي تغطي وسط المقاعد و المساند مع تطريز بلون مختلف، وحتى فتحات التهوية ومقابض التثبيت على السقف و حاجبات الشمس وغطاء عمود المقود تمت تغطيتها كلها بالجلد ، بينما طُبع شعار بورش على مسند الأذرع.

ولم تُجرى أي تغييرات ميكانيكية ، أي أن بورش كايين اس المحدثة احتفظت محرك V6 ذي سعة 3.6 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج والذي يولد قوة 414 حصان و550 نيوتن.م من عزم الدوران ، وينطلق هذا المحرك الذي طورته بورش بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية عندما تُزوّد بحزمة “التزامن الرياضي” ، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 259 كم/س.

شاهد الصور عزيزي القارئ في الأسفل وأخبرنا عن رأيك في سيارة بورش كايين الجديدة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع