بي ام دبليو الفئة التاسعة هي التي ستنافس مايباخ

بي ام دبليو الفئة التاسعة

بي ام دبليو الفئة التاسعة قد تكون المفاجأة التي تخبئها شركة السيارات الألمانية لمنافسة كبرى شركات السيارات الفارهة !

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات رسمية تؤكد أن شركة بي ام دبليو تعمل في الوقت الحالي على توفير طرازات أكثر رفاهية لتقع ضمن فئة أعلى من تاج فخامتها الفئة السابعة، لكي تنافس سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس.

ولكن يبدو الصانع الألماني يعمل على سيارة جديدة ستكون عالية فاخمة وقد تحمل اسم بي ام دبليو الفئة التاسعة لتكون في قمة طرازاتها، ولتقلل أيضاً من الفجوة بين الفئة السابعة وسيارات رولز رويس، بما أن مجموعة بي ام دبليو تمتلك علامتي ميني و رولز رويس بالإضافة لعلامتها الألمانية الشهيرة.

وفقاً لما نشره موقع (اوتو بيلد) ستكون هذه السيارة طويلة مما سيوفر رفاهية مترفة لمن سيجلس بداخلها، وستحصل على لمسات تصميمة مستوحاة من السيارة الاختبارية بي ام دبليو فيجن فيوتشر لكجري التي ظهرت في عام 2014 ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات.

كما أضافت هذه المصادر الغير رسمية أن هذه السيارة المتوقعة ستشترك بنفس خيارات المحرك المتوفرة على شقيقتها الفئة السابعة، التي سبق واختبرها زميلينا صهيب شعشاعه في برنامج تغطية خاصة و كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، قبل أن نجعلها تواجه منافستها اس كلاس في برنامجنا راس بـ راس، يمكنكم مشاهدة الفيديو ضمن خانة روابط ذات صله أسفل الصفحة.

ومن المتوقع أن تظهر سيارة الفئة التاسعة خلال عام 2020 إن شاء الله لو صحت هذه المعلومات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع