بي ام دبليو 650 اي المحدثة تحصل على حزمة المواصفات الشخصية

أصدرت بي ام دبليو عدداً من الصور لسيارة الفئة السادسة جران كوبيه المحدثة والتي زُوّدت بحزمة المواصفات الشخصية (Individual).

خضعت مجموعة طرازات بي ام دبليو الفئة السادسة لعملية تحديث مؤخراً اشتملت على تحديثات طفيفة ، حيث لم ترغب الشركة البافارية بإجراء الكثير من التغييرات على تصميمها الناجح، والآن أوكلت مهمة تحديث إحدى سيارات الفئة السادسة إلى قسم المواصفات الشخصية في شركة بي ام دبليو.

ووقع الاختيار على سيارة بي ام دبليو 650 اي جران كوبيه وتم طلاؤها باللون الأبيض المتجمد وزُوّدت بإطارات معدنية متعددة الأضلاع من قائمة “المواصفات الشخصية”.

أما داخلية بي ام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه فزُوّدت بنظام صوتي عالي الأداء من نوع Bang & Olufsen ، وفرش جلدي فخم باللون البني إلى جانب تزيين خشبي باللون ارمادي الفاتح وشعار (BMW Individual) على المقود.

ولم تُجر أي تغييرات ميكانيكية على النظام الحركي ، حيث احتفظت بي ام دبليو 650 اي جران كوبيه ذات نظام الدفع الخلفي للعجلات بنفس محرك V8 بسعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 443 حصان عند سرعة دوران 5,500 دورة في الدقيقة و 650 نيوتن.م من عزم الدوران عند سرعة تتراوح بين 2,000 و 4,500 دورة في الدقيقة ، وهو ما يندفع بالسيارة من صفر إلى 60 ميل/س (96 كم/س) في 4.5 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع