Search
Close this search box.

تخيل نفسك تقود مرسيدس سي كلاس 2017

مرسيدس سي كلاس هي أنجح سيارات مرسيدس وأكثرها مبيعاً، هذه حقيقة لا جدال فيها ! ولكننا لن نناقش في هذا المقال قيمة السيارة في الأسواق أو احتفاظها بسعرها ، هذا المقال مخصص لأولئك الذين يقدرون الجمال ويميزون الذوق الرفيع من النظرة الأولى.

مرسيدس سي كلاس

ففي جيلها الجديد بالكامل تتميز صغيرة مرسيدس – بنسختي سيدان وكوبيه –  بتصميم جريء يبهر الأنظار ويلفت الانتباه بكل تأكيد؛ الخطوط التصميمية مميزة ومرسومة بانسيابية ودقة لتجسد الأناقة والجمال البارع، مع  وقفة رياضية متأهبة تشي بقدرات السيارة الأدائية، بالإضافة إلى  مظهر فخم مستوحى من شقيقتها الكبرى اس كلاس ، حتى أن البعض أطلق عليها اسم (بيبي اس كلاس) أو اس كلاس الصغيرة.

مرسيدس سي كلاس كوبيه

وبمجرد الدخول إلى المقصورة ستعرف عزيزي القارئ أنها تستحق هذا اللقب بالفعل

الفخامة الاستثنائية في الداخلية ستثير دهشتك ، فخامة لا تجدها في هذه الفئة من السيارات ، حيث تتضمن خيارات الداخلية تشكيلة واسعة من المواد عالية الجودة ، وتزيينات الخشب الطبيعي وأنواع الجلود الفاخرة مع ألوان مختارة بعناية لتلائم ذوقك الخاص وتفضيلاتك الشخصية.

داخلية مرسيدس سي كلاس

وفيما يغلب الطابع الكلاسيكي على تصميم الداخلية إلا أنها لا تخلو من لمسات عصرية وأجهزة متطورة لتذكرك انك في عصر الإلكترونيات.

فبدون الكثير من الازرار التي لافائدة منها زودت الداخلية بشاشة قياس 8.4 إنش تستخدم للمرة الأولى في مرسيدس سي كلاس ، ويتم التحكم بها من خلال لوحة لمسية Touchpad  تعمل  بنفس طريقة الهواتف الذكية ، بينما وفرت مرسيدس أداة تحكم دوارة إذا كنت تفضل الطريقة التقليدية.

داخلية مرسيدس سي كلاس 2017

ومع السقف البانورامي ونظام الإضاءة الداخلية توفر داخلية مرسيدس الإنارة الملائمة لمزاجك في الليل والنهار

مواصفات مرسيدس سي كلاس

وإذا كنت من عشاق الأداء القوي والقيادة المثيرة توفر مرسيدس تشكيلة واسعة من المحركات المتفاوتة في نسخها المختلفة ابتداء من نسخة 180 C ذات المحرك رباعي الاسطوانات وحتى C 400 فورماتيك ذات محرك V6 ونظام الدفع الرباعي للعجلات في نسخة سيدان.

صور مرسيدس سي كلاس 2017

أما سي كلاس كوبيه الرياضية فتتوفر بثلاث نسخ؛ C 200 و C 250 و C 300

سي كلاس 2017

وفي كافة النسخ توفر مرسيدس نظام التعليق الهوائي المتطور AIRMATIC  مع نظام امتصاص الصدمات القابل للتعديل الذي يعمل تلقائيا، ويتكيف على كل عجلة مع وضع القيادة الحالي وظروف سطح الطريق. ليوفر توازناً مثالياً للسيارة ويمنحك تجربة قيادة مثيرة وآمنة

مرسيدس سي كلاس

ولكن القصة لا تنتهي هنا ، مرسيدس تعرف أن سلامتك وسلامة عائلتك تأتي في المقام الأول !

فمن أحدث التقنيات المتطورة للحفاظ على السلامة والأمان اختارت لك مرسيدس قائمة طويلة قل أن تجد مثيلها في هذه الفئة ، تتضمن وسائد هوائية في الأمام والخلف ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام المساعدة على الاحتفاظ بالمسار ونظام مراقبة مكون من أربع كاميرات تصور محيط السيارة  360 درجة، وتقدم لك صورة متكاملة للبيئة من حولك على شاشة العرض .

داخلية مرسيدس

وتوفر مرسيدس سي كلاس كذلك نظام مساعدة تنبيه السائق الذي يصدر تحذيرات بصرية وصوتية  لتنبيهك إذا بدأت تشعر بالنعاس ونظام مساعد منع التصادم المطور الذي يراقب المسافة بينك وبين السيارة التي تسير أمامك أو خلفك ويصدر تحذيرات بصرية عندما تكون هذه المسافة صغيرة ، كما يقون بتخفيض السرعة تلقائياً إذا لم تستجب لهذه التحذيرات.

دعامية مرسيدس

هذا بالإضافة إلى نظام حماية الركاب الذي يتخذ تدابير وقائية إذا كان الحادث على وشك الوقوع مثل شد أحزمة الأمان وإغلاق النوافذ المفنوحة تلقائياً.

جرب قيادة مرسيدس سي كلاس 2017 بنفسك

في هذا المقال عزيزي القارئ حاولنا أن نرسم في مخيلتك تجربة قيادة مرسيدس سي كلاس 2017 ، ولكن إذا كنت تفضل الواقع على الخيال فيمكنك تجربة قيادة مرسيدس سي كلاس 2017 الآن لتعيش أجواء الفخامة واُلإثارة!

فقط اضغط على الرابط هنا: https://mercedesbenzme.com/abu-dhabi/ar/footer/contact-sales/book-a-test-drive/?model=15908

تجربة قيادة مرسيدس سي كلاس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع