ترون بي ام دبليو اي 8 تظهر في صور مذهلة

سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادة سيارة بي ام دبليو اي 8، التي تتميز بتصميمها المستقبلي المذهل بدون أي شك، وبالتأكيد لن يخدعك مظهر هذه السيارة الألمانية الرياضية الهجينة حيث أنه يخفي أسفل منه أجواء ميكانيكية متطورة تنقلك نحو مستقبل شركة بي ام دبليو المُشرق إن شاء الله.

وعلى الرغم من أن سيارة بي ام دبليو اي 8 الأساسية تخلب الألباب في تصميمها إلّا أن بعض الإضافات التي وضعتها شركة التعديل (SS Customs) تليق بها بحق.

عندما غادرت المصنع، كسيت هذه النسخة من بي ام دبليو اي 8 بالأسود المطفأ، وليكسر جمود هذا اللون الداكن تم وضع بعض من لمسات الكروم الأزرق اللامع على الشبك والصادم الأمامي والحواف الجانبية والصادم الخلفي.

كما اشتملت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها بي ام دبليو اي 8 إطارات من مجموعة (Aristo) بقياس 22 إنش.

حافظت بي ام دبليو اي 8 على أجزائها الميكانيكة بدون أي تحسين مع محركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ليبلغ إجمالي قوة السيارة قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات الخارجية التي حصلت عليها بي ام دبليو اي 8، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع