Search
Close this search box.

تشارجر هيلكات بقوة ألف حصان تستعرض وهي مزودة بمقعدين للأطفال

بدون أي شك يختار الأباء سيارة مريحة وآمنة وغير سريعة كثيراً لينقلوا على متنها أطفالهم، ولكن ماذا عن أب يقوم بنقل أطفاله الإثنين على متن سيارة دودج تشارجر هيلكات معدلة بقوة ألف حصان.

ولا يمكننا الإنكار أن هذا الأب احترم القوانين ووضع مقعدين للأطفال في الصف الخلفي من مقاعد سيارته الـ تشارجر هيلكات المعدلة، وفي وقت فراغه عندما يذهب بجولة بدون أطفاله يشارك بسيارته الأمريكية المعدلة بسباقات السرعة على حلبة الدراج ريس.

تشارجر هيلكات
تشارجر هيلكات

مقاعد الأطفال في تشارجر هيلكات

ومن الجدير بالذكر أن الطراز الأساسي دودج تشارجر اس ار تي هيلكات قبل التعديل يعتمد على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع صندوق تروس (جير) ZF أوتوماتكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س. وتحتاج هذه السيارة الأمريكية بدون تعديل إلى 11 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل باستخدام عجلاتها الأساسية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل تليق سيارة بقوة ألف حصان بنقل طفلين، أم أن مالك هذه السيارة أراد أن يجذب الأنظار نحو سيارته وهذا ما دفعه لوضع كرسيين للأطفال في مقاعد الصف الثاني.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع