Search
Close this search box.

تويوتا كورولا 2020 الجديدة كلياً تظهر في أول صور تجسسية

حصل فريقنا في عرب جي تي على أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة تويوتا كورولا 2020 الجديدة كلياً ، بالتأكيد هذه الصورة لا تظهر ملامح سيارة السيدان اليابانية في جيلها الجديد القادم ، ولكنها تعلن عن بدأ العمل بشكل جدي على اختبار وتطوير كورولا 2020 .

ظهرت سيارة تويوتا كورولا 2020 التجريبية وهي متخفية أثناء اختبارها بالأجواء الباردة جداً بمنطقة آن أربور في ولاية ميشيغان الأمريكية .

كورولا 2020

لا يمكننا أعزاءنا متابعي عرب جي تي الحديث عن تصميم الجيل الجديد من طراز تويوتا كورولا فهي متخفية بدرجة هائلة ، ولكن يتضح لنا وجود تغييرات على انسيابية غطاء المحرك مع الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية التي نرجحها أنها أصبحت نحيلة ، أما المصابيح الخلفية فنتوقع أنها أفقية التصميم .

ستعتمد سيارة تويوتا كورولا موديل 2020 على منصة TNGA مماثلة للمستخدم في كلاً من شقيقاتها ؛ تويوتا كامري و تويوتا C-HR و تويوتا بريوس .

كورولا 2020

نسخة تجريبية متخفية من سيارة تويوتا كورولا 2020

ميكانيكياً ستعتمد كورولا القادمة بالتأكيد على محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر ، ولكن التفاصيل غامضة ، وهناك معلومات غير رسمية تشير إلى أن كورولا القادمة قد تستفيد من الشراكة التي تجمع بين الصانع البافاري بي ام دبليو والشركة اليابانية تويوتا من ناحية المحركات المستخدمة ، ونتمنى أن يكون هذا صحيحاً لأن ذلك سيساهم في نقل طراز تويوتا كورولا إلى مراحل أعلى .

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق الجيل الجديد من تويوتا كورولا بداية عام 2019 القادمة لتتوفر لاحقاً في الأسواق العالمية كموديل لعام 2020 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع