Search
Close this search box.

جستين بيبر يغير شكل سيارة فيراري 458 إيطاليا وفقاً لطلبه

منذ أن اشترى المغني الكندي الشهير (جستين بيبر) سيارته الإيطالية الخارقة فيراري 458 إيطاليا قبل بضع سنوات، قام بوضع العديد من اللمسات الملفته للأنظار عليها، ولكنه قام مؤخراً بتعديلها من جديد وتخلى عن لونها الأبيض ليحل بدلاً منه الأزرق المطفأ.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قامت فريق (ويست كوست كاستمز) بإجراء مجموعة ضخمة من التعديلات على سيارة جستين بيبر وفقاً لطلبه، تضمنت هيكلاً خارجياً عريضاً من (ليبرتي ووك) تضمنت صادم أمامي عريض وأقواس عجلات خلفية وجناح خلفي من الكاربون فايبر.

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة إطارات من شركة فورجياتو باللون الأزرق محاطة بعجلات عريضة لتتناسق مع تعديلاتها الخارجية.

ويُذكر عزيزي القارئ أن فيراري 458 إيطاليا مزودة بمحرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 562 حصان و540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتندفع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 3.4 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كم/س.

يبدو أن جستين بيبر قد قرر أن يغير من شكل نسخته الخاصة من فيراري 458 إيطاليا بعد توقف إنتاجها لتحل سيارة فيراري 488 جي تي بي بدلاً منها، شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه السيارة المعدلة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: يمتلك جستين بيبر العديد من السيارات الرياضية في مرآب منزله، يمكنكم التعرف عليها بزيارة رابط الخبر سيارات جستين بيبر.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع