Search
Close this search box.

جولف ار معدلة بقوة 850 حصان تقرر أن تختبر تسارعها

السيارة الألمانية فولكس فاجن جولف ار تعتبر من سيارات الهاتشباك عالية الأداء التي تتنافس مع سيارات مثل مرسيدس A45 AMG الألمانية و اودي RS3 سبورت باك الألمانية و هوندا سيفيك تايب ار اليابانية .

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر تسارع سيارة جولف ار معدلة على مضمار خاص ، وتوضح أيضاً نظام التحكم بالإنطلاق – Launch Control – لهذه السيارة الألمانية المعدلة .

هذه السيارة الهاتشباك المعدلة تعتمد على الجيل السادس من فولكس فاجن جولف ار ، التي تأتي بشكل قياسي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين ، أما بعد التعديل فتعتمد هذه السيارة التي تظهر ضمن هذا الفيديو سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 850 حصان.

جولف ار

فولكس فاجن جولف ار معدلة بشكل كثيف

وتضمن التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة الصغيرة مكابح عالية الأداء ونظام تعليق معدل.

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكنت سيارة جولف R المعدلة من قطع مسافة نصف الميل في 17 ثانية وبسرعة وصت إلى 255 كم/س (155 ميل/س).

يجدر الإشارة إلى أن سيارة سيارة الهاتشباك فولكس فاجن جولف R موديل 2018 تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 306 حصان (310 حصان أوروبي PS) و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) DSG أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتسارع هذه السيارة الصغيرة المعدلة ذات القوة الهائلة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع