جيب تراك هوك تتحدى تشالنجر هيلكات في لعبة فيديو

جيب جراند شيروكي تراك هوك ، صاحبة لقب أقوى وأسرع سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية ، ظهرت وهي تتحدى سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات في لعبة فيديو .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الذي يظهر هذا التحدي في الواقع الإفتراضي بـ لعبة فيديو فورزا موتورسبورت 7 – Forza Motorsport 7 .

بعيداً عن هذا الفيديو الخاص بـ لعبة فيديو ، سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلاً من سيارة الـ SUV عالية الأداء جيب جراند شيروكي تراك هوك ، و سيارة العضلات عالية الأداء دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات .

لعبة فيديو

لعبة فيديو وثقت وجود جيب تراك هوك

ميكانيكياً تعتمد سيارة جيب تراك هوك على محرك هيلكات من نوع V8 سعة 6.2 لتر مع سبورتشارجر، يولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل به جير أوتوماتيكي من نوع زد اف بثماني سرعات يعمل بنظام الدفع لكلي للعجلات، لتتسارع سيارة الـ SUV هذه التي يبلغ وزنها 2433 كجم من صفر إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 289 كم/س، وبهذا تكون جيب جراند شيروكي تراك هوك أسرع من دودج تشالنجر ديمون ، أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر، التي تبلغ سرعتها القصوى 271 كم/س .

لعبة فيديو

تشالنجر هيلكات تواجدت في لعبة فيديو

أما سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات تعتمد على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل في 11.2 ثانية مما يجعلها أسرع من نيسان جي تي ار.

سعر جيب شيروكي تراك هوك في الولايات المتحدة الأمريكية يبدأ من 86 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 322,550 ريال سعودي ، وستزيد الأرقام في أسواقنا العربية، أما سعر دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات في أمريكا فيبدأ من 60 الف دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أي سيارة تعجبكم أكثر ؛ جيب جراند شيروكي تراك هوك أم دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع