Search
Close this search box.

جي ام سي تيرين دينالي 2016 تخضع لفحص تكنولوجي

على الرغم من كونها في السوق لأكثر من ست سنوات، إلا أن جي ام سي تيرين قد بيع منها أكثر من 100 ألف سيارة في عام 2015. وهذا ليس كثيراً بالمقارنة مع بعض سيارات الكروس أوفر الصغيرة الأخرى – انها شريحة مرغوبة بكثرة – ولكن ما زال هناك عدد كبير من السيارات على الطريق.

وسبق أن اختبر زميلنا كريم ديب سيارة جي ام سي تيرين 2014 في برنامج تجربة قيادة، ولكننا اليوم سنقدم لكم فيديو يفحص نظام الترفيه والمعلومات المتوفر في سيارة جي ام سي تيرين دينالي 2016 لنرى كيفية عمله بعد التحديث.

رغم أن الشاشة تظهر رسومات Intellink القديمة، لكن هناك مجموعة من التحديثات التي توفرها سيارة تيرين دينالي 2016، مع النظام الذي يعمل على 4G واي فاي من شركة AT & T، ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل بعض الاختبارات لمعرفة ما الذي يؤثر في توجيه اتصال البيانات من خلال شبكة داخل السيارة على عرض النطاق الترددي المتوفر.

وعلى الرغم من كونها متصلة بنفس الشبكة الخلوية، فإن تيرين واي فاي كانت قادرة على إظهار سرعات تحميل مستمرة بين مرتين إلى أربع مرات أسرع من الهاتف المتصل في الشبكة مباشرة .

هناك شيء من الغرابة عند محاولة استخدام الهاتف الذكي الخاص بك كمشغل موسيقى عن طريق وصلة USB، في الأساس يجب أن يكون لديك ملفات موسيقى على الهاتف الخاص بك، وإلا فإن النظام لن يميزها، مما يعني أن النظام ليس سهل الإتصال بهاتفك.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة جي ام سي تيرين دينالي 2016 تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات، وتعتمد على محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 301 حصان و 369 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع