Search
Close this search box.

حمار جائع واجة المحكمة بسبب ما فعله بسيارة ماكلارين

واجه حمار القضاء والغرامة المالية بعد ما فعله بسيارة ماكلارين 650 اس سبايدر ، ليتسبب بأضرار قيمتها 6,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 25,512 ريال سعودي لهذه السيارة البريطانية الخارقة التي يبلغ سعرها 365,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,369,409 ريال سعودي.

وفقاً لتحليل الشرطة يرجح أن الحمار الذي كان بالقرب من سيارة ماكلارين 650 اس سبايدر برتقالية اللون اعتقدها “جزرة كبيرة” مما دفعه لقضم هيكلها ، ولكن المحكمة بالتأكيد عاقبت الحمار على خياله الواسع !!! ولم يستطيع الهروب من خياله الواسعة وتفكيرة بالأكل فقط.

ماكلارين

داخلية ماكلارين 650 اس سبايدر

وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية حكمت المحكمة في ولاية هيسن الألمانية بتوثيق حق مالك سيارة ماكلارين المتضررة بالمطالبة بتكاليف الأضرار الذي تعرضت له سيارته من صاحب هذا الحيوان، مما يعني أن مالك هذا الحمار الجائع سيدفع تكاليف طلاء سيارة ماكلارين 650 اس سبايدر.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن رجل الأعمال “ماركوس تسان” كان قد ركن سيارته من نوع ماكلارين 650 اس سبايدر بالقرب من حقل في مدينة شليتس بولاية هيسن الألمانية، ليصدم عندما عاد ليحركها بوجود حمار يدعى “فيتوس” يلتهم بهيكل مركبته الرياضية الخارقة ليتسبب بأضرار في ألوان الهيكل.

ماكلارين

يجدر الإشارة إلى أن سيارة 650 اس سبايدر تعتبر بديلة عن طراز MP4-12C وظهرت في عام 2015 ، وتعتمد هذه السيارة الخارقة على محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 641 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي من 0 إلى 100 كم/س في ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل هذا الحكم ظالم بحق مالك هذا الحمار، فما ذنبه من الماكن الذي اختاره مالك سيارة 650 اس سبايدر لركن سيارته بالقرب من هذا الحيوان الذي اعتقد السيارة وجبة من الطعام !!!

ملاحظة: اختاروا دائماً مكاناً بعيداً عن الحيوانات أو عن ورشات البناء عند ركن سياراتكم، لكي لا تجدوا ما يصدمكم لا سمح الله عند العودة إلى سيارتكم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع