Search
Close this search box.

دوكاتي DraXter دراجة نارية جديدة تكشف عن المستقبل القريب

تشتهر شركة دوكاتي بصنعها للدرجات النارية عالية الأداء، وبالاعتماد على المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتطلق الصانع الإيطالية دراجة اختبارية جديدة ستحمل اسم DraXter ضمن فعاليات معرض فيرونا للدراجات في وطنها الأم إيطاليا.

وتم وصف دراجة دوكاتي DraXter الاختبارية “بكونها رائعة في سباقات الدراج ريس”. وتعتمد أجدد دراجات دوكاتي على دراجة دوكاتي XDiavel، ويظهر شكلها بساطة سوف تخطف الأضواء حتى وهي متوقفة.

ويأتي تصميم DraXter من عقول المبدعين في قسم التصميم المتقدم في مركز دوكاتي للتصميم، ومهمتها هي أن تجعلك تتخيل شكل العلامة التجارية للدراجات النارية في المستقبل.

إن هدف هذا الطراز الاختباري هو إضافة لمسات رياضية إلى دراجة دوكاتي XDiavel، وهو أيضاً جزء من التحول الذي يتضمن استبعاد أجزاء غير ضرورية في الدراجات المخصصة لسباقات الدراج ريس، التي تعتمد على السير بخط مستقيم في مضمار مخصص، ومن ضمن هذه الأجزاء المرايا الجانبية.

كما حصلت هذه الدراجة النارية الاختبارية على نظام تعليق رياضي جديد ومكابح من Panigale Superbike لتوفري أداء أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة دوكاتي قدمت دراجتها XDiavel القياسية، التي تعتمد عليها هذه الدراجة الاختبارية، في معرض EICMA العام الماضي في مدينة ميلانو الإيطالية، وهي دراجة منخفضة يطغى عليها نمط الاسترخاء وتستخدم محرك Testastretta باسطوانتين سعة 1262 سي سي وينتج قوة تبلغ 156 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بتصميم دراجة دوكاتي DraXter الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع