Search
Close this search box.

ربما تكون هذه أرخص سيارة رولز رويس في التاريخ

سنعرفكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أرخص رولز رويس في التاريخ ، وبالتأكيد هناك قصة تكشفها صور الخبر  قبل الحديث عنها .

تشترك جميع سيارات رولز رويس بكونها قصور متحركة تنقل الأثرياء فقط، ونركز هنا على أصحاب الثروات بما أن سعر هذه السيارات تشكل ثروة كبيرة يصعب على أي شخص أن يمتلكها، ولكن يبدو أن هذا الخبر قد يغير من هذه القاعدة حتى ولو بطريقة غير معقولة.

توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سيارة رولز رويس رايث موديل 2015 معروضة للبيع بسعر لا يصدق لدرجة أنها قد تحمل لقب أرخص سيارة رولز رويس في التاريخ، ولكن هناك مبرر بالتأكيد فهذه السيارة الموجودة في ويست بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية محطمة بالكامل مما جعلها سعرها ينخفض من 304,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,141,510 ريال سعودي إلى 12,900 دولار أمريكي  أي ما يعادل 48,383 ريال سعودي ، مما قد يجعلها أرخص رولز رويس !!!

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر سيارة رولز رويس رايث بشكل مفصل في حلقة مميزة من برنامج تجربة قيادة يمكنكم مشاهدتها من جديد في مواضيع ذات صلة لتتعرفوا على مواصفات هذه السيارة الإنجليزية الفارهة.

برأيكم هل ستجد هذه النسخة المحطمة من رولز رويس رايث شخص عادي أم ثري يقوم بشرائها ؟ مع العلم أن هذه صفقة شراء أرخص رولز رويس ؟؟؟

تحديث على هذا الخبر :

شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة رولز رويس فانتوم 2019 الجديدة كلياً .

شاهدوا اختبارنا الأول لـ سيارة رولز رويس كالينان 2019 أول سيارة SUV لدى صانعة القصور الانجليزية المتحركة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع