Search
Close this search box.

ردة فعل الأطفال عند اللعب بسيارات مرسيدس ذات التقنية السرية

من المؤكد أنك لا تريد العبث مع الأطفال عندما يتعلق الأمر بألعابهم، ولا يحتاج الأمر لتكون والداً حتى تتفهم ذلك، مجسمات ألعاب السيارات تكون دائماً ضحية لأيدي الأطفال مما يجعلها تتحول إلى حطام تنتشر في كافة أرجاء المنزل بشكل مزعج، ولكن مع مرسيدس بنز الوضع مختلف بالتأكيد.

وعلى ما يبدو أن تركيز الصانع الألماني بتوفير أعلى قدر من الأمان في سيارتها لتخفف من نسبة ضحايا حوادث السير، وصلت إلى حد أن تأخذ متعة الطفولة من خلال الألعاب!

قامت مرسيدس بوضع مغناطيس قوي جداً في مجسمات ألعاب السيارات التي تحمل شعار نجمتها الشهيرة مما سيمنع الأطفال من صدم سيارتهم ببعضها أو بأثاث المنزل، وقالوا “لأصحاب أعلى حاجة للسلامة : و هي العائلات”.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل كيف استطاعت مرسيدس أن تخرب ضحة الأطفال، بعد أن يعجزوا عن صدم سيارتهم الصغيرة ببعض من خلال هذا المغناطيس الذي يعمل مثل نظام مساعدة المكابح المعتمد على الرادار (BAS Plus).

ومن الجدير بالذكر أن هذا نظام مساعدة المكابح المتوفر على سيارات مرسيدس الإنتاجية المخصصة للكبار، يعمل من خلال مراقبة السيارات التي تحيط بالسيارة ويحسن من قوة الفرامل حالما يدوس السائق على المكابح، وعندها تعمل مكابح حالة الطوارئ إذا دعت الحاجة، بعد أن قامت أجهزة الاستشعار بمسح المنطقة من أمام السيارة وتميز الخطر في جزء من الثانية.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، هل يحتاج الأطفال إلى أنظمة أمان في سيارتهم الصغيرة؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع