Search
Close this search box.

رنج روفر كوبيه القادمة تظهر لأول مرة بشكل تجسسي

رنج روفر كوبيه ستكون خامس فرد في عائلة سيارات رنج روفر من الصانع البريطاني لاند روفر لتنضم قريباً إن شاء الله إلى ؛ رنج روفر ، و رنج روفر سبورت ، و رنج روفر ايفوك ، و رنج روفر فيلار .

وسبق ولمح السيد Gerry McGovern ، رئيس قسم التصميم لدى شركة لاند روفر ، أثناء فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، عن احتمالية توفير سيارة رنج روفر كوبيه ، أي نسخة البابين من سيارة الـ SUV .

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول صور تجسسية تم التقاطها لنسخة تجريبية من الطراز الجديد القادم على ما يبدو رنج روفر كوبيه ، التي ستشعل روح المنافسه ضمن صناعي السيارات ، وبالتحديد مرسيدس و اودي و بي ام دبليو .

نلاحظ من خلال هذه الصور التجسسية التي تخفي الكثير أن هذه السيارة القادمة ستزود بصفين من المقاعد ولمنها ستمتلك بابين فقط ، لتعود مثلما كانت سيارات رنج روفر في السبعينات من القرن الماضي أي بجيلها الأول الذي استمر صنعه حتى عام 1981 ، قبل أن تصبح سيارة SUV بأربعة أبواب .

نتوقع أن تعتمد هذه السيارة على تصميم الطراز الأساسي رنج روفر 2018 المحدث الذي ظهر رسمياً في شهر نوفمبر الماضي لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن نحصل على معلومات مهمة تتعلق بنسخة الكوبية القادمة من سيارة الـ SUV الشهيرة رنج روفر ، في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع