Search
Close this search box.

سبايدر مان يستعين بـ اودي A8 2018 بطريقة جذابة

يرتبط اسم فيلم سبايدر مان – Spider Man الجديد مع الجيل الجديد من سيارة السيدان الألمانية الفاخرة اودي ايه 8 – Audi A8، وهذا ما دفع سيارة A8 2018 للسير على السجادة الحمراء أثناء العرض الرئيسي الأول لفيلم سبايدر مان الذي يحمل اسم “Homecoming” قبل أن يبدأ عرضه يوم 7 يوليو الجاري في صالات السينما العالمية إن شاء الله.

واليوم سنزودكم بفيديو يظهر كيف جلس سبايدر مان على هيكل سيارة اودي A8 2018 التي يغطيها بعض من التمويهات أثناء تحرك السيارة بين النجوم على السجادة الحمراء.

يعد تواجد منافسة مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة برفقة سبايدر مان نتيجة لاتفاقية رعاية رسمية بين شركة مارفل المنتجة وشركة اودي المصنعة للسيارات.

 8 – Audi A8
8 – Audi A8

وكما اخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستظهر سيارة اودي A8 2018 الجديدة كلياً في حدث رسمي سيقام في مدينة برشلونة الاسبانية يوم 11 يوليو الجاري إن شاء الله.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن سيارة سيدان الأفخم في أسطول سيارات اودي ستحصل على أنظمة قيادة “شبه ذاتية” مع تصميم مستوحى من شقيقتها الاختبارية اودي برولوج، وبالاضافة إلى ذلك ستزود اودي A8 2018 كما نشرت مجلة Auto Express منذ زمن بالمزيد من المواصفات المميزة والتي ستتضمن تقنية إنارة OLED لشاشات المقصورة الداخلية، والتي ستتمتع أيضاً بتقنية التحكم بالإيماء.

 8 – Audi A8
8 – Audi A8

وستحصل سيارة A8 الجديدة كلياً على شواحن توربينية كهربائية، ولكن لم يتم تحديد توفرها على أي من المحركات، وكما أشار تقرير صدر في الماضي إن السيارة ستُزوّد بمحرك جديد من نوع V6 مع تيربو يعمل على الديزل بقوة 286 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران، فيما سيتم تخفيض سعة محرك W12 من 6.3 إلى 6 لترات، بينما سيحتفظ بنفس القدرة الحصانية البالغة 585 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، وستُزوّد نسخة S8 الأقوى بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ولكن قوته سترتفع إلى 580 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

قريباً إن شاء الله سنعلمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بكافة مواصفات الجيل الجديد من A8 إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع