Search
Close this search box.

سبورتاج 2017 تحصل على تعديلات خارجية لتصبح مميزة للغاية

بعيداً عن السيارات الباهظة الثمن والغير متاحة إلا لفئة معينة من العملاء الأثرياء سنتحدث اليوم عن حزمة تعديلات حصلت عليها السيارة الكورية العملية كيا سبورتاج 2017 مقدمة من قبل شركتي Graphics و MTCHBX، لتحصل سيارة الكروس أوفر على مظهر خارجي أكثر تميزاً من شكلها الأساسي.

وكما هو واضح لفريقنا في عرب جي تي حصلت سبورتاج 2017 من الأمام على شفة أسفل صادمها يزيد من هويتها الرياضية، وتخلت عن شعار كيا ليحل بدلاً منه شعار على شكل حرف C، الذي تجانح مع لون هيكل السيارة الكورية الأبيض مع لوحة مرسومة بالأسود والقليل من البنفسجي لمزيد من التميز والتجانس مع لون شبك السيارة الغامق.

ومن الجوانب حصلت سيارة سبورتاج المعدلة على أقواس عجلات تزيد من عرضها يوجد أسفلها إطارات جديدة بلون البنفسجي مميز.

سبورتاج 2017

سبورتاج 2017 معدلة

وصولاً إلى الخلف نلاحظ حصول سيارة الكروس أوفر على أربعة مخارج للعادم وبالإضافة إلى ذلك ستحصل على شعار مماثل للمستخدم في المقدمة.

لا نرجح وجود أي تعديلات ميكانيكية على هذه السيارة. وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تتوفر سبورتاج في جيلها الرابع بثلاثة خيارات من المحركات:

– المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين بحقن مباشر للوقود يولد قوة 155 حصان و 192 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات أو يدوي من ست سرعات.

– المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر بحقن مباشر للوقود يولد قوة 184 حصان و 237 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات أو يدوي من ست سرعات.

– المحرك الثالث يتوفر في بعض الأسواق العالمية رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 176 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

سبورتاج 2017

كيا سبورتاج 2017

ويبدأ سعر كيا سبورتاج 2017 الأساسية من 19,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 71,500 ريال سعودي.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها كيا سبورتاج 2017 لتصبح مميزة للغاية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع