Search
Close this search box.

سعر دودج تشالنجر ديمون مستعملة يصعب تصديقه

دودج تشالنجر ديمون ، أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر ، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على سعر دودج تشالنجر ديمون مستعملة لنصدم بدون أي شك .

سعر دودج تشالنجر ديمون مستعملة معروضة للبيع في صالة Custom Cars West ، في ولاية كولورادو الأمريكية ، يبلغ 175,999 دولار أمريكي أي ما يعادل 659,996 ريال سعودي ، وهذا الرقم يشكل صدمة عند مقارنه مع سعر هذه السيارة عندما كانت متوفرة للبيع لدى شركة دودج الأمريكية ، حيث أن سعر تشالنجر ديمون كان يبدأ من 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي لدى صانعها .

سعر دودج تشالنجر

سعر دودج تشالنجر ديمون مستعملة 175,999 دولارأمريكي

ولنكون عادلين أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصرية هذا الطراز تجعل من زيادة سعره في سوق السيارات المستعملة أمراً متوقعاً حيث أن دودج ستصنع فقط 3,300 نسخة من طراز تشالنجر ديمون ؛ 3 آلاف نسخة ستباع في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 300 سيارة ستتواجد في كندا .

يجدر الإشارة إلى ان سيارة ديمون ظهرت لأول مرة في العالم خلال شهر ابريل الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، لتقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات.

سعر دودج تشالنجر

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة تشالنجر اس ار تي ديمون الجديدة ، تعتمد على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان و 972 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 707 حصان و 880 نيوتن.متر المتوفرة في سيارة دودج تشالنجر هيلكات ، وبالتأكيد تمتلك هذه سيارة العضلات الأمريكية هذه مفتاحين واحد منهم يحصر قوة المحرك بـ 500 حصان فقط، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ولا يتوفر جير يدوي على هذه السيارة الجديدة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سعر دودج تشالنجر ديمون المستعملة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع