Search
Close this search box.

سعر كتاب فيراري سيجعلك تفكر من المجنون الذي اشتراه

هذا ليس جنوناً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بل حقيقة كتاب فيراري ينتظر من يقوم بشرائه مقابل مبلغ يتراوح بين 125 ألف إلى 175 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل مبلغ يتراوح بين 468,823 إلى 656,352 ريال سعودي.

ولنكون أكثر وضوحاً بدون أي شك يزيد سعر أي سيارة فيراري جديدة عن 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي ، وبالتأكيد يوجد سيارات فيراري مستعملة يقل سعرها عن هذا الرقم ، ولكننا لا نتحدث أعزاءنا المتابعين في هذا الخبر عن سيارة بل عن كتاب يحمل شعار الحصان الجامح !!!

كتاب فيراري

كتاب فيراري تم إنتاجه في عام 2011 من قبل الشركة البريطانية Kraken Opus ، الشهيرة بتقديم كتب مخصصة بالأثرياء فقط ، وحمل اسم The Official Ferrari Opus ، يتكون هذا الكتاب من 852 صفحة كل واحدة منها حجمها 20 إنش ليبلغ وزن هذا الكتاب 36 كيلوغرام (80 باوند) ، وتوفر هذا الكتاب بنسخ عديدة ، وكان في وقتها سعر النسخة الكلاسيكية من هذا الكتاب 4,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 15,376 ريال سعودي.

أما النسخة الأعلى من كتاب فيراري هذا فيحمل اسم ديامانت وتظهر صوره ضمن هذا الخبر ، ويأتي هذا الكتاب بالجلد الأحمر يتوسطه شعار الحصان الجامح الذي يمثل شركة فيراري الإيطالية وتم تغليفة في حافظة مصنوعة من الكاربون فايبر، وتم توفيعه من قبل سائقي الفورمولا 1 ورئيس مجلس إدارة شركة فيراري في وقتها، وليس هذا فحسب جاء هذا الكتاب مع قفازات بيضاء خاصة للتقليب بين الصفحات.

صنع 200 نسخة في العالم من كتاب ديامانت بيع الكتاب الواحد في وقتها مقابل 275 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,031,350 ريال سعودي ، وبدون أي صدمه أعزاءنا متابعي عرب جي تي بيعت جميع الكتب هذه في وقتها رغم سعرها الذي يعادل سعر سيارة فيراري حقيقية.

كتاب فيراري

كتاب فيراري معروض للبيع

اليوم سنتحدث عن كتاب فيراري ديامانت شراه أحد العملاء في بلجيكا ، والآن يرغب ببيعه في مزاد RM Sotheby الذي سيقام الشهر المقبل إن شاء الله في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، وكما ذكرنا في الأعلى السعر المطلوب مقابل بيع هذا الكتاب النادر مبلغ يتراوح بين 125 ألف إلى 175 ألف دولار أمريكي.

بالتأكيد يستهدف هذا الكتاب الأثرياء فقط ، ولكن لو كنتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من أصحاب الثروات الطائلة هل ستنفقون هذا المبلغ على كتاب أم على سيارات خارقة حقيقية، شاركونا برأيكم عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع