Search
Close this search box.

سعر هاتف اوبو فايند اكس نسخة لمبرجيني يظهر نوعاً من الاستغلال لعشاق السيارات الخارقة

هاتف اوبو فايند اكس

أطلقت شركة الهواتف الصينية اوبو – Oppo نسخة خاصة تحمل اسم لمبرجيني من هاتفها الذكي اوبو فايند اكس – Oppo Find X ، ونسخة لمبرجيني من هذا الهاتف الصيني بالتأكيد تم تصميما بالتعاون مع شركة لمبرجيني المتخصصة بصناعة الثيران الهائجة على أشكال سيارات خارقة .

هاتف اوبو فايند اكس لمبرجيني حصلت على غطاء خلفي مصنوع من الكاربون فايبر يتوسطه شعار شركة لمبرجيني الإيطالية ، وحصل هذا الهاتف الذكي بهذا الإصدار الخاص على هوية تصميمية مستلهمة من سيارات لمبرجيني الخارقة الحالية .

وعلى الرغم من أن هذا الهاتف الصيني يحتوي على 3 كاميرات إلا أنها خفية فلا يوجد عدسة كاميرا بارزة منه ، فهذه الكاميرات تعمل عند التصوير بطريقة الذكاء الاصطناعي وتصور بكاميرا مزدوجة مع دقة تصوير تبلغ 16 + 20 ميجابكسل ، أما دقة التصوير في الكاميرا الأمامية فتبلغ 25 ميجابكسل مع خاصة الاستشعار ثلاثية الأبعاد .

oppo find x

من التقنيات المميزة في هذا الهاتف الذكي الصيني هي تقنية سوبرفوك التي تسمح بشحن بطارية 3.400 مللب أمبير الخاصة بنسخة لمبرجيني من هاتف اوبو فايند اكس خلال زمن قياسي وهو 35 دقيقة فقط مع سعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت .

ومثل هاتف ايفون اكس – iphone x الذي يحمل اسم أيضاً ايفون 10 – iphone 10 ، يمتلك هاتف اوبو فايند X خاصة فتح القفل من خلال التعرف على ملامح وجه صاحب الهاتف .

مواصفات نسخة لمبرجيني من هاتف فايند X تتطابق مع مواصفات هاتف اوبو فايند X الأساسي ، وهي كالتالي :

  • شاشة قياس 6.42 إنش فل اتش دي
  • نظام اندرويد اوريو 8.1
  • ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت
  • معالج سناب دراجون 845

وأخيراً سنتحدث عن ما يهم معظمنا من ناحية هواتف ذكية وهو الثمن على الرغم من أن فريقنا في عرب جي تي لم يحصل على معلومات تكشف عن موعد توفر إصدار لمبرجيني من هذا الهاتف في الأسواق وهل سيتم إنتاجه بشكل محدود ، إلا أننا علمنا أن سعر اوبو فايند X إصدار لمبرجيني سيبلغ 1,966 دولار أمريكي أي ما يعادل 7,372 ريال سعودي وهو رقم ليس بالقليل مما يجعلني نرجح أن هذا الهاتف سينتج بعدد محدود .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع