Search
Close this search box.

سعر ومواصفات الأمير الأسود

سعر ومواصفات الأمير الأسود

لقد رأينا كم هائل من طرازات رنج روفر التي عدلتها شركة خان، والشيء الغريب هو أن جميعها تبدو متشابهة إلى حد كبير، وما يميزهم حقاً عن بعض هو لمسات الطلاء الخاصة التي تزين كل طراز جديد، ونعتقد أننا قد وجدنا أروعهم على الإطلاق.

إن سيارة رنج روفر الجديدة التي عدلتها شركة خان تتميز بلون الساتان الأسود الذي جعل لقبها “الأمير الأسود”، لتبدو هذه السيارة الجديدة رائعة، خصوصاً عند مقارنتها مع رنج روفر القياسية.

أما بالنسبة لتحسينات الأخرى التي حصلت عليها رنج روفر غير لون الهيكل الخارجي فحدث ولا حرج ، فهناك الرفارف الأمامية والخلفية الجديدة والممطوطة والتي تغطي إطارات RS خفيفة الوزن باللون الأسود اللامع قياس 9.5×23 ونظام عادم من الكروم الستانلس ستيل مع مخارج رباعية، وصادمين Luxury Edition أمامي وخلفي، وشبك ثلاثي الأبعاد على جميع مداخل فتحات التهوية، وشبك أمامي، وكذلك جناح ممدود على سقف السيارة.

وهذا ليس كل شيء، حيث تفتخر هذه السيارة المعدلة التي تحمل اسم Kahn Range Rover Pace Car أيضاً بمقصورة داخلية معدلة تضم جلد نابا المثقب على المقاعد الأمامية والخلفية وكذلك أعلى الأبواب، ومساند المقاعد، والكونسول الوسطي، وعجلة القيادة، ودواسات القدم من الألومنيوم ولوحات عتبة الأبواب من الستانلس ستيل.

يمكن الحصول على كل هذه التعديلات مع السيارة مقابل سعر 211,850 دولار أميركي أي ما يعادل 794,735 ريال سعودي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع