سوبرا 2018 تتجول سراً على أصعب مضمار في العالم

معظم صانعي السيارات يختبروا سياراتهم الجديدة على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، وهذا بالتحديد ما يُظهره الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر لسيارة تويوتا سوبرا 2018 في جيلها الثاني القادم قريباً إن شاء الله.

حيث إقتحمت سوبرا 2018 نوربورغرينغ التي تمتلك أحد أصعب مضامير السباق على مستوى العالم، لكي يختبر مهندسو الصانع الياباني تويوتا أداء السيارة الرياضية القادمة بسرعات عالية على المنعطفات الحادة.

وكما سبق وذكرنا على موقعنا عرب جي تي ستتشارك سيارتي تويوتا سوبرا 2018 و بي ام دبليو زد 5 القادمتين بالعديد من الأجزاء معاً، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

سوبرا 2018

تويوتا سوبرا 2018

رجحت المعلومات السابقة المتوفرة لدينا أن تويوتا سوبرا 2018 ستزود بمحرك V6 جديد تيربوتشارجد هجين يتناسب مع أداءها الرياضي سيولد قوة تقارب على 400 حصان، وكما ذكر موقع “اوتوكار” مؤخراً بالاعتماد على معلومات غير رسمية ستعتمد سيارة تويوتا سوبرا الجديدة القادمة التي ستعمل بنظام هجين على صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي، وربما هذا لن يرضي العديد من عشاق الأداء الرياضي لو صحت هذه المعلومات، ولكن معظم صانعي السيارات يتوجهون نحو تقديم خيارات أوتوماتيكية من صناديق التروس والتقليل من توفير خيارات التبديل اليدوي.

أما من ناحية المظهر الخارجي للجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية تويوتا سوبرا، فسيكون مستمد من شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

يرجح إطلاق سيارة سوبرا الإنتاجية القادمة خلال نهاية عام 2018.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن تويوتا سوبرا 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع