سيارة العضلات كمارو ZL1 نجمة حلقة اليوم من تجربة قيادة

سيارة العضلات الأمريكية كمارو ZL1 ستكون نجمة حلقة اليوم من برناج تجربة قيادة مع كريم ديب ، ولنختبرها في المكان المناسب توجهنا نحو حلبة الإمارات موتور بليكس في أم القوين

الاختلافات الخارجية بين كمارو ZL1 مقارنة مع شقيقتها شيفروليه كمارو SS ، تتضمن تغييرات على واجهة السيارات التي توفر تبريد أفضل لمحرك هذا الوحش ، كما زودت هذه النسخة من كمارو بغطاء محرك أمامي مختلف يحتوي على فتحات تهوية ، وحصلت السيارة على تنفيخات جانبية وعلى خطوط حادة لتوفر قدر عالي من الديناميكية الهوائية ، وبالإضافة إلى ذلك زودت بإطارات قياس 20 إنش ، ومن الخلف حصلت كمارز زد ال 1 على جناح خلفي ،  ولا يمكن أن ننسى ذكر شعارات ZL1 الموجودة بكل مكان.

القلب النابض لسيارة العضلات كمارو ZL1 موديل 2018 محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات طورته شركة شيفروليه مع منافستها فورد .

لتتسارع سيارة العضلات ZL1  من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل 11.4 ثانية بسرعة تصل إلى 204 كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س محددة إلكترونياً .

تنافس سيارة ZL1 كلاً من دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات و نيسان جي تي ار و مرسيدس C63 كوبيه .

قبل إنتهاء هذه الحلقة ظهر صهيب شعشاعة وهو خلف مقود الساموراي الياباني نيسان جي تي ار نيسمو ، إذا رغبتم بمشاهدة فيديو لنتيجة سباق سرعة قانوني بين كمارو ZL1 و نيسان GTR نيسمو يجب أن يحصل هذه الفيديو على أكثر من 10 آلاف إعجاب بفضل دعمكم المستمر لنا أعزاءنا المتابعين .

سعر كمارو ZL1 في الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 70,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 260 ألف درهم إماراتي أو 265,500 ريال سعودي يختلف السعر حسب اللون وناقل السرعة والمواصفات .

  • وضعيات القيادة المتوفرة في سيارة العضلات كمارو ZL1 كالتالي :
  • Tour
  • Sport ، وضعية رياضية .
  • Track ، وضعية تتناسب مع القيادة على حلبات السباق مع اختيار أفضل أداء لأنظمة التماسك في السيارة.
  • Snow/Ice ، وضعية قيادة على الثلج .
  • عشاق سيارات العضلات شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة شيفروليه كمارو زد ال 1 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

روابط التجارب الأخرى الموجودة في هذا الفيديو :

جي ام سي تيرين 2018

لاند روفر ديسكفري

رينو كوليوس

نيسان جي تي ار نيسمو

دودج تشالنجر اس ار تي

نيسان جي تي ار

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع