Search
Close this search box.

سيارة تشارجر هيلكات معدلة من الخارج هل تعجبكم أم لا

سبق واختبرنا سيارة تشارجر هيلكات ضمن تجربتنين الأولى كانت مع صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، والثانية برفقة كريم ديب في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة .

أما اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات معدلة من الخارج لتصبح سيارة السيدان عالية الأداء بهوية رياضية أكثر .

تضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها السيارة الأمريكية تشارجر اس ار تي هيلكات ، إطارات HF-1 Series جديدة من Vossen تتوفر بقياسات تتراوح من 19 إلى 22 إنش محاطة بعجلات من بيرللي .

يبلغ سعر إطارات Vossen التي حصلت عليها سيارة تشارجر هيلكات 499 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,871 ريال سعودي ، وتتوفر بـ 8 خيارات من الألوان .

وليست هذه التعديلات الوحيدة التي حصلت عليها سيارة السيدان الأمريكية عالية الأداء دودج تشارجر اس ار تي هيلكات ، بل زودت أيضاً بنظام تعليق رياضي قلل من ارتفاعها عن الأرض لتصبح بشكل رياضي أكثر يليق بسيارة مخصصة لسباقات الدراج ريس .

ميكانيكياً لم تحصل هذه السيارة على أي تغييرات ميكانيكية ، فمازال القلب النابض لنسخة هيلكات من طراز دودج تشارجر محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع صندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتكي من ثماني سرعات.

وتتسارع تشارجر اس ار تي هيلكات التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س، وتحتاج هذه السيارة الأمريكية إلى 11 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل باستخدام عجلاتها الأساسية .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تنافس سيارة تشارجر هيلكات كلاً من بي ام دبليو M5 و مرسيدس E63 AMG و كاديلاك CTS-V .

وسبق وأخبرناكم متابعي موقعنا أن سعر دودج تشارجر SRT هيلكات في أسواق الخليج العربي يبدأ من 74,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 280 ألف ريال سعودي .

شاركونا الآن برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة دودج تشارجر هيلكات من الخارج ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع