سيارة جاكوار S-Type مغطاة بشيء يصعب تصديقه ليتحول الجنون إلى فنون

جاكوار S-Type

الرغبة بالتميز قد تحول الجنون إلى فنون ، وبدون أي شك هذه ما وثقته سيارة جاكوار S-Type الانجليزية بعد أن تم تغطية هيكلها الخارجي بشيء يصعب على العقل البشري تخيليه .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي صورة توضح حصول إحدى نسخ طراز جاكوار S-Type على تغليف خارجي غريب من نوعه ، فهيكل هذه السيارة القديمة تم تغطيته بالكامل بعدد هائل من مجسمات سيارات صغيرة بألوان متنوعة ، حتى المرايا الجانبية لم تسلم من عملية التغليف العجيبة هذه .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تم تغطية هذه السيارة بـ ألف سيارة صغيرة ، وهذا ما رفع وزن سيارة S-Type بمقدار يبلغ تقريباً 79 كيلوغرام (وزن مجسمات السيارات الصغيرة المثبته على هيلكلها).

ومن الجدير بالذكر أن سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم جاكوار S-Type صنعت خلال الفترة من عام 1999 حتى عام 2007 ، لتحل بدلاً منها سيارة جاكوار اكس اف في منافسة كلاً من مرسيدس E-Class و اودي A6 و بي ام دبليو الفئة الخامسة .

جاكوار S-Type r

خيارات المحركات المتوفرة على سيارة جاكوار اس تايب – Jaguar S Type ، كالتالي :

  • محرك V6 سعة 2.5 لتر يولد قوة 197 حصان و 245 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) عادي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات .
  • محرك V6 ديزل سعة 2.7 لتر يولد قوة 204 حصان و 435 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) عادي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات .
  • محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 243 حصان و 293 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) عادي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات .
  • محرك V8 سعة 4.2 لتر يولد قوة 280 حصان و 411 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات .
  • محرك V8 سعة 4.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 390 حصان و 541 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على سيارة جاكوار S-Type R ، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 97 كم/س في 5.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

سيارة جاكوار اس تايب

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا التغليف العجيب الذي حصلت عليه سيارة S-Type ، وبرأيكم كيف سيتم تنظيف هيكل هذه السيارة ؟؟؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع