Search
Close this search box.

سيارة رولز رويس داون معدلة بشكل لا مثيل له في العالم

رولز رويس داون صاحبة لقب أفخم سيارة كشف في العالم حصلت مؤخراً على تعديلات كثيفة ، لنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتحديد عن سيارة رولز رويس داون معدلة لتصبح مميزة للغاية .

قبل كل شيء سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة الكشف الانجليزية الفارهة رولز رويس داون في مدينة كيب تاون بـ جنوب افريقيا خلال عام 2016 .

التحسينات الخارجية التي حصلت عليها سيارة رولز رويس داون هذه الموجودة في اليابان تضمنت تخفيض ارتفاعها عن الأرض بشكل هائل وزودت بـ كت تعديل من Wald body ، وحصلت أفخم سيارة كشف في العالم على صادم جديد وعريض يعطي هوية رياضية شرسة ويحتوي على أضواء LED .

ومن الجوانب حصلت سيارة دوان المعدلة على إطارات جديدة من Forgiato Troppo-ECL قياس 24 إنش تجمع بين اللونين الفضي والأحمر ، ومن الخلف زودت السيارة الكشف بصادم خلفي جديد أسفله مشتت هواء شرس التصميم يحتوي على مخرجين جديدن للعادم.

داخلية سيارة رولز رويس داون بعد التعديل لم تحصل على أي تغييرات ، لتحتفظ بالجلد الأبيض ولمسات من الخشب البني عالي الجودة الذي وفرته بها الشركة الانجليزية .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة داون تعتمد بشكل أساسي على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان (570 حصان أوروبي PS) و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بصندوق سرعات (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات متطور وذكي .

وتتسارع هذه السيارة الكشف الفارهة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س.

وكما سبق وذكرنا على موقعنا عرب جي تي يبدأ سعر رولز رويس داون من 1.531.500 ريال سعودي أي ما يعادل 408.400 دولار أمريكي ، ولا تتوفر لفريقنا معلومات عن تكلفة حزمة هذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة داون .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيمن بحزمة التعديلات التي حصلت عليها رولز رويس داون بعد مشاهدة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع