شانجان و المجدوعي يختبروا حول الخليج أجدد سياراتهم

وكيل شانجان في المملكة العربية السعودية وجه دعوة إلى فريق عرب جي تي توجه على إثرها فريقنا برفقة زميلنا كريم ديب إلى إمارة رأس الخيمة لكي نختبر أداء هذه السيارات الجديدة في حرارة الصيف العالية. ، وتعتبر شانجان – Changan الصينية شركة تصنيع السيارات رقم واحد في الصين، فمنذ 9 سنوات وهذه الشركة تحتل المركز الأول في نسبة مبيعات سياراتها في السوق الصينية.

وعلى الرغم من قدم عمر سيارات شانجان إلا أنها وصلت مؤخراً إلى أسواقنا العربية، لكي يتم التركيز عليها من قبل وكلاء أقوياء من ضمنهم شركة المجدوعي في المملكة العربية السعودية وكيل شانجان ، التي قامت باختبار شديد لهذه السيارات الصينية بحرارة الصيف الملتهبة، وبدأت بهذه التجارب الرسمية من جدة في السعودية ليتوجهوا إلى الكويت ثم عادوا إلى السعودية، قبل أن يكونوا اليوم ضمن حلقتنا من برنامج تغطية خاصة في الامارات العربية المتحدة بعد قيامهم برحلة بريلة من السعودية.

شانجان

اختبرنا ضمن هذه الحلقة السيارة الجديدة كلياً شانجان سي اس 95 – Changan CS95 التي ستتوفر للبيع خلال بداية عام 2018 إن شاء الله لدى وكيل شانجان ، تتسع هذه السيارة لنقل 7 ركاب لتنافس كلاً من هونداي سنتافي و كيا سورينتو و تويوتا فورتشنير و نيسان باثفايندر و هوندا بايلوت.

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 233 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتوفر هذه السيارة بنسخ دفع ثنائي وبنسخ دفع رباعي للعجلات.

مازال سعر هذه السيارة غير متوفر حتى الآن، بما أنها لم تصل إلى منطقتنا بنسخة الإنتاج التجاري النهائي.

شانجان

وكيل شانجان يقدم سيارات شانجان سي اس 95 بنسخ تجريبية

تبيع شركة المجدوعي السعودية سيارات شانجان في الوقت الراهن في العاصمة الرياض وفي جدة وفي الدمام أيضاً ويتوفر في هذه المدن مراكز صيانة لخدمة العملاء باعتبارها وكيل شانجان

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بعقد الصيانة الذي يوفره المجدوعي للسيارات على سيارات شانجان الجديدة ورأيكم بسيارة سي اس 95 الجديدة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ولكن بعد مشاهدة فيديو اختبار السيارات الصينية في الخليج 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع