شيفروليه تكشف عن كولورادو ZR2 الاختبارية

يوشك اليوم الثاني من معرض لوس أنجلوس على الانتهاء، ولكن هذا لم يمنع (شيفروليه) من تقديم سيارة (بيك أب) كولورادو ZR2 الاختبارية.

صُممت سيارة ZR2 الاختبارية لتقدم لمحة عن نسخة مخصصة للسير على الوعر قد تصنعها الشركة مستقبلاً، وتتمتع بمقدمة صلبة مع شبك أمامي معاد التصميم وخطافين مصنوعين من الألومنيوم ورافعة مدمجة (ونش) ، كما يتمتع الطراز بفتحة منتفخة على غطاء المحرك، وواقيات إطارات معدلة تحيط بإطارات من الألومنيوم قياس 18 إنش بتصميم خاص.

ولأن المركبة مصممة لتسير على الأراضي الوعرة، قام المهندسون بتركيب أذرعة تحكم أمامية جديدة مع ماصات صدمات أنبوبية وترسين تفاضليين أوتوماتيكيّين في الأمام والخلف، وتتمتع المركبة كذلك بصفائح واقية أسفل المركبة وبارتفاع بمقدار 2 إنش عن سطح الأرض.

وتتمتع المقصورة بمقاعد جلدية سوداء وبتطريز برتقالي و شعار ZR2 على مساند الرأس، وهنالك أيضاً لوحة عدادات معدلة وجهاز لقياس درجة الميل.

وتحت الغطاء زُوّدت شيفروليه كولورادو زد ار 2 الاختبارية بمحرك (دوراماكس) سعة 2.8 لتر يعمل على الديزل ويولد قوة 181 حصان و 500 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويتصل به ناقل تروس (جير) يدوي سداسي السرعات مع نظام الدفع الرباعي للعجلات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع